القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو .. شاهدوا ضخامة الحارس الشخصي للحسناء العراقية درة

تصدر الحارس الشخصي الضخم للاعلامية العراقية درة احمد عددا من مقاطع الفيديو الأخيرة لها عبر حسابها الخاص على تطبيق تداول الرسائل المصورة سناب شات، حيث جذبت خفة دمه الأنظار.

وظهرت درة في بداية اللقطات متألقة بلوك جديد لشعرها، حيث اعتمدت اللون الفوشي، وبثوب براق متلألئ يخطف الأنفاس، ويبدو أن حارسها الشخصي ادهم لفت انتباهها بسبب طوله الذي يتجاوز المترين وروحه المرحة، فبدأت تشارك متابعيها عبر سناب شات بمقاطع فيديو له.

[vod_video id=”ElRN13pmGlEDT5Z1XqZQ” autoplay=”1″]

وعلقت درة على الفيديو “الحارس الشخصي ادهم سعيد جدا لرؤيته الكابتن حسام غالي”، ثم لاحقته لتلتقط فيديو آخر له، مؤكدة له أنه سينال شهرة واسعة بعد انتشار هذا الفيديو، لكن رده فاجئها بقوله “فرحانة أنها عندها نصف مليون متابع”.

وتتواجد أصغر اعلامية عراقية درة  أحمد في مصر لحضور فعاليات أسبوع الموضة اللبناني في مصر، الذي بدأت فعالياته يوم 19 نوفمبر بمشاركة عدد من مصممي الأزياء البنانيين.

ويشار إلى أن النجمة العراقية بدأت تقديم البرامج الرياضية في بداية مشوارها،  وستشارك في الفترة المقبلة بأول تجربة تمثيلية لها بفيلم “في الوقت الضائع” للمخرج العراقي ياسر الياسري.

غير أن الحارس الشخصي للنجمة اللبنانية ميريام فارس والذي ظهر معها في حفل دريم بارك في القاهرة يبقى هو الأضخم، حيث شبهه البعض بـ المارد الذي خرج من قمقم علاء الدين خاصة وهو يحتضن ميريام التي بدت كعصفورة صغيرة بجوار هذا العملاق.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر