القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. شاكيرا وبيكيه يذهبان لرؤية سانتا في فنلندا مع العائلة

شوهدت نجمة البوب “شاكيرا” وشريكها لاعب كرة القدم “جيرارد بيكيه” وهما يخرجان مع عائلاتهما لزيارة “سانتا كلوز” خلال رحلة استرخاء إلى فنلندا بالأمس.

[vod_video id=”5SNXaWNhIioPr2Kb0Adm2Q” autoplay=”1″]

وذكر تقرير نشره موقع “ديلي ميل” اليوم، بأن المطربة الكولومبية بدت سعيدة ومرتاحة؛ بالرغم من استمرار اتهامها في قضية التهرب الضريبي في إسبانيا.

ظهرت “شاكيرا” وهي ترتدي قبعة شتوية وزوجا من النظارات السوداء برفقة زوجها وأطفالهما، بينما كان يرتدي مدافع برشلونة بلوفر رمادي مع الجينز الداكن، قبل أن تبدأ العائلة رحلتها مع مجموعة من الحقائب والإنطلاق من أحد المطارات المحلية.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”698278,698279,698280,698281,698282″]

جاءت رحلة “شاكيرا” بعد أيام من اتهامها بالاحتيال على مصلحة الضرائب الإسبانية بمبلغ 13 مليون جنيه إسترليني عن طريق تسجيل نفسها في جزر الباهاما، التي لا توجد فيها ضريبة دخل، بين عامي 2012 و 2014.

ومن المتوقع أن يحاول المحامون التوصل إلى تسوية في قضية شاكيرا، التي تخضع للتحقيق في المسألة منذ عام، قبل اتخاذ المحكمة قرارها في القضية، التي ترفعها مصلحة الضرائب في إسبانيا وتتهم “شاكيرا” التي إنتقلت إلى برشلونة بعد علاقتها مع نجم نادي برشلونة في عام 2011، ولكن فقط سجلت للضرائب هناك في عام 2015.

[more_vid id=”MdcInFOPqh4obtsc3i8rYg” title=”من الإذاعة إلى التلفزيون.. تغيرات كبيرة شهدتها خطابات الميلاد للملكة إليزابيث” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر