القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. شاعر كويتي يسجد شكرا لله بعد إلقاء قصيدة أمام خادم الحرمين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصير لـ”شاعر كويتي” حزام الشاهين، عقب انتهائه مباشرة من إلقاء قصيدته في الحفل الذي أقامته وزارة الإعلام الكويتية، بمركز الشيخ جابر الثقافي دار الأوبرا الكويتية، احتفاء بزيارة خادم الحرمين لدولة الكويت.

وظهر الشاعر في الفيديو وهو ساجدا على الأرض شاكرا الله تعالى على توفقه في إلقاء القصيدة،  والتي جاء في مطلعها ” تحية الأمجاد من دار الأمجاد براقها ينور ويرزم رعدها، ديمة وفا تمطر معزه وتزداد جادت غلا في غيثها مع بردها، من السالمي لين النويصيب تنقاد”.

وغادر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز المنطقة الشرقية مساء السبت الماضي، للقيام بجولة خليجية تشمل دول الإمارات، وقطر، والبحرين، والكويت، ويلتقي خلال جولته مع أصحاب الجلالة والسمو وعددا من المسئولين لبحث العلاقات وسبل تعزيزها في كافة المجالات، إضافة إلى بحث القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وكانت دولة الكويت هي المحطة الأخيرة لجولة خادم الحرمين الشريفين الخليجية، والتي وصلها عصر أمس، وكان في استقباله في المطار أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وولي العهد، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وكبار الشيوخ وعدد من المسئولين في البلاد.

[vod_video id=”pHQdctJP5tL9TtBtQSzgHA” autoplay=”1″]

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر