إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

سيرين عبد النور
break

بالفيديو.. سيرين عبد النور: نادين نسيب نجيم تجاهلت سلامي.. وأرفض المشاهد الجريئة

السبت 15 يونيو 2019
02:24 PM بتوقيت السعودية

وقالت الفنانة سيرين عبد النور إنها حاولت إنهاء سوء التفاهم الذي حدث بينها وبين مواطنتها الفنانة نادين نسيب نجيم، ولكنها لم تتلق أي رد فعل إيجابي من الأخيرة.

وتابعت “سيرين”، خلال أحدث لقاء إذاعي لها: “أرسلت السلام لـ نادين على الهواء خلال استضافتي في أحد البرامج ولكنها لم ترد علي، وأنا كنت منتظرة منها جواب أو أن أنزل من الحلقة أشوف تويتة تقولي فيها (آه أكيد حبيبتي نجاحي من نجاحك) لكن ما صار هالشي.. وهي حرة”.

وأكدت الفنانة سيرين عبد النور، أنها ترفض أداء المشاهد التي تحتوي على القبلات الحميمية، نظرًا لكونها امرأة شرقية ومتزوجة، موضحة أنها كانت ترفض هذه المشاهد قبل زواجها.

وعن المشاهد الرومانسية التي جمعتها مع الفنان تيم حسن في مسلسل “الهيبة_ الحصاد “، والذي عرض خلال السباق الرمضاني لعام 2019، أكدت “سيرين” أن تلك المشاهد هي أقصى ما تستطيع أن تؤديه في التمثيل من حيث الجرأة، موضحة أن زوجها كان يحضر معها التصوير.

وخاضت الفنانة سيرين عبد النور، الماراثون الرمضاني لعام 2019 ، بمسلسل “الهيبة الحصاد”، وشارك في بطولته: تيم حسن، منى واصف، أويس مخللاتي، عبدو شاهين، روزينا لاذقاني، وهو من تأليف باسم السلكا، وإخراج سامر البرقاوي.

صلح ماغي بوغصن وسيرين عبد النور

شاهد أيضاً:

السبت 15 يونيو 2019
02:24 PM بتوقيت السعودية