القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. سيدة تقيم حفل زفاف لتتزوج من شجرة!

أقامت سيدة تدعى كيت كننغهام تبلغ من العمر 34 عامًا حفل زفاف غريبًا من نوعه، لتتزوج من شجرة موجودة في حديقة بميرسيسايد بإنجلترا، وذلك في حملة منها لمعارضة إنشاء ممر جديد يضر بالأشجار.

[vod_video id=”7Tsygi44KtupFtZY7QUjvg” autoplay=”1″]

ووفقًا لصحيفة “ميرور” البريطانية فإن كيت كننغهام تخطط الآن لتغيير اسمها ليحمل نوع الشجرة التي تزوجت منها، وذلك عن طريق إجراء استطلاع رأي، موضحة أنها كانت ترتدي ثوبا أخضر وتنورة في حفل الزفاف.

وأضافت كيت أن ابنها الأكبر كان محرجًا للغاية عندما أخبرته أنها ستقيم حفلًا للزواج من الشجرة، وبالرغم من هذا فإنه حضر الحفل، أما والدها فكان داعمًا لها بشدة، حيث ساعدها في تنظيم الحفل، موضحة أنه في البداية كان الأمر مجرد فكرة ولكنها أصرت على تحقيقها.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”813254,813255,813256″]

وقالت كيت: “استلهمت هذه الحيلة من الناشطات في المكسيك اللائي نظمن مراسم زفاف ممثالة لرفع مستوى الوعي حول قطع الأشجار غير القانوني وشرارة هذه الفكر جاءت لي عندما أعلن أن الطريق سوف يتم بناءه”.

وأكدت الصحيفة أن السكان المحليين يقومون بحملة لمعارضة بناء ممر جديد يبلغ طوله 3 أميال عبر حديقة ريمروز فالي.

وقالت كيت:” أؤيد أن يشارك الجميع في الحملة فالكثيرون لم يعرفوا ماذا يحدث، فخطط هدم هذا المكان بآخر مزدحم يشكل خطرًا على صحتنا فأمي توفيت بسبب نوبة ربو وأنا أعاني من توسع قصبات الرئة ويوجد الكثير من التلوث في منطقتنا لذا نحن بحل لعلاجها ولكن ذلك سيزيد الأمر سوءا”.

[more_vid id=”9ZkjJMuWZQl887xmfqd1jw” title=”مصرع عروسين ليلة زفافهما” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر