القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. سكب على زوجته 4 لترات ماء مغلي أثناء نومها.. والسبب!

عانت امرأة أوكرانية من حروق شديدة، بعدما قام زوجها بسكب 4 لترات من الماء المغلي فوقها وهي نائمة قبل أن يترك المنزل ويهرب.

وذكر تقرير نشره موقع “ديلي ميل” اليوم، أن “أنستازيا شابوفالوفا” عانت من حروق تصل إلى 20 في المئة بعد الهجوم الشرس الذي تعرضت له أثناء نومها بالمنزل، حيث قام زوجها بسكب الماء المغلي على جسدها بالكامل.

[vod_video id=”Tri0zqxz0hKdiDXpwhez9A” autoplay=”1″]

وعانت الزوجة التي تقطن زابوريزهيا في شرق أوكرانيا، بحروق في رأسها ووجهها وفمها وأجزاء مختلفة من جسدها بعد الحادث الأليم، ومازالت الشرطة تبحث عن الزوج لاعتقاله، بينما يتم الآن علاج والدة الطفلين في المستشفى من الحروق وتخضع لعمليات نقل الدم.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”799422,799423,799424″]

وبعدما استعادت “أنستازيا” وعيها أخبرت الشرطة بأنها لا تعرف بالتحديد لماذا قام زوجها بفعل هذا الأمر، مشيرة إلى أنهما تشاجرا في الليلة السابقة للحادث وربما هذا هو السبب الوحيد لهذا التصرف البشع.

وأضافت: “لقد تشاجرنا؛ ولكننا ذهبنا معا للفراش في المساء، وفي الساعة السادسة صباحا، استيقظت على إفراغ وعاء من الماء المغلي فوق جسدي وأنا بالفراش”.

بعد الهجوم العنيف، هربت المرأة بالقفز من النافذة، قبل أن يطلب أحد المارة سيارة الإسعاف لنجدتها من الألم الشديد الذي تعاني منه، وقال الدكتور أندريه سيخ، رئيس وحدة الحروق في المستشفى، إن المرأة عانت من جروح “خطيرة” فهي تحتاج للكثير نقل الدم، كما انها قد لا تتمكن من استعادة مظهرها إلى الأبد.

[more_vid id=” enAOspscq8eQEW1LRl879w” title=”اهداف نيمار مع باريس سان جيرمان” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر