القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. سر خلع أوباما خاتمه خلال مصافحة الجماهير !!

ما زال الرئيس الأمريكي باراك أوباما يحرص على خلع خاتم زواجه من إصبعه خلال مصافحة الجماهير، ورصد الكاميرات أكثر من موقف لأوباما وهو يقوم بخلع خاتمه خوفا من سرقته سواء في أمريكا أو خارجها.

[vod_video id=”xvDMoPQTXjNIKiPUCRTXhQ” autoplay=”1″]

وكانت وسائل الإعلام الأمريكية قد سلّطت الضوء على الخاتم في انتخابات الرئاسة الأميريكة عام 2008، وتداولت صورة له منقوش عليه “لا اله إلا الله” باللغة العربية، وحقيقة هذا الخاتم هو أن زوجته ميشال قد أهدته إليه ووضعته في إصبعه بمناسبة زفافهما عام 1992.

[vod_video id=”sHUdc8L5BnSvp0QvCBdw”]

ويعد هذا الخاتم ثمينا معنويا وماديا لأوباما، مما يجعله يتخوف أن تمتد إليه يد لص في لحظة انسجام مع الجماهير أثناء مصافحته لهم.

وتجمع عدد من الأميركيين في حشد اصطف في مطار جريتسبورو بولاية نورث كارولينا انتظارا للطائرة الرئاسية الثلاثاء 11 اكتوبر، بعد أن أمضى أوباما معظم يومه في فعاليات انتخابية داعمة للديمقراطية هيلاري كلينتون.

وفور اقتراب الرئيس الأميركي من الجماهير قام بخلع خاتمه ووضعه في جيبه رغم أنه يحيط به حراسه الشخصيين الذين يتابعون كل شاردة وواردة، لكنه لا يترك أي فرصة للاحتمالات.

[vod_video id=”fqcNvAysGVZPZbrMaZbcoA”]

كما رصدت الكاميرات في مايو الماضي، أثناء زيارة أوباما هانوي عاصمة فيتنام، رغب في تناول طبق شعبي شهير هناك قيل إن كلفته لا تزيد عن 6 دولارات، وبعد الطعام خرج أوباما للرد على تحية الجماهير التي تدفقت للترحيب به ومصافحته، وبادلها الرئيس أوباما التحية وأصر على مصافحة المحتشدين، ولكن ذلك لم يمنع رئيس أقوى دولة في العالم من الاحتياط والحذر، فخلع خاتم زواجه من إصبعه ودسه في جيبه خوفاً من نشله من قبل المصافحين.

صرح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس اللجنة العليا لشؤون مزيج الطاقة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر