إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

بالفيديو.. سترة «التسخين الذاتي».. أحدث تقنيات التغلب على موجات البرد
break

بالفيديو.. سترة «التسخين الذاتي».. أحدث تقنيات التغلب على موجات البرد

الأحد 25 نوفمبر 2018
06:01 PM بتوقيت السعودية

كشفت علامة تجارية أمريكية شهيرة عن التوصل لأحدث التقنيات للتغلب على موجات البرد الشديدة، والمتمثلة في “سترة التسخين الذاتي”، التي توفر الدفء لمدة تصل إلى 8 ساعات.

ونشر تقرير لموقع “ديلي ميل”، اليوم، صورا لمجموعة من السترات والمعاطف والأغطية والقفازات ذات التقنية الحديثة، والتي تحتوي على جهاز تسخين يوفر الدفء لمدة تصل إلى 8 ساعات، عن طريق “السخانات” الموضوعة بالبطانة الداخلية والمدعومة ببطارية “ليثيوم أيون” قابلة للشحن.

تحتوي السخانات الداخلية للسترة “ذاتية التسخين” على 4 مستويات حرارية مختلفة، تعتمد على درجة برودة الطقس في المكان الذي يعيش به الشخص، وتتراوح من 86 إلى 122 درجة.

يبدأ سعر سترة “التسخين الذاتي” بنحو 130 دولارا (100 جنيه إسترليني)، وبالرغم من أسعارها المرتفعة إلا أن الشركة حظيت بخمس علامات كاملة من العديد من العملاء الذين حصلوا على السترة.

ونشرت الشركة المصنعة عددا من تعليقات العملاء، فكتب أحدهم :”عنصر دافئ وعملية مريحة كما أنها أنيقة”، بينما كتب آخر: “إنها تحافظ على التدفئة لمدة تصل إلى 3 ساعات في رحلات الصيد”.

وكتبت الشركة في بيانها ردا على التعليقات: “قام فريقنا بعصف ذهني وأدرك أن هذه السترة الخاصة يجب أن تكون متينة بما يكفي لارتدائها في ليالي الخريف المتجمدة، وبالتأكيد ستحتاج إلى جميع عناصر التسخين الداخلية للحفاظ على الدفء خلال فصل الشتاء”.

رجل إطفاء يمنع امرأة من الانتحار بطريقة مدهشة

شاهد أيضاً:

إقرأ المقال التالي: »
الأحد 25 نوفمبر 2018
06:01 PM بتوقيت السعودية