القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. سائق يطير في الهواء بسيارته على طريقة “دوقات هازارد”

نشر موقع “ديلي ميل” اليوم، مقطع فيديو لأحد السائقين على الطريق العام في أتلبورو نورفولك، وهو يطير في الهواء بسيارته بعدما اصطدم بطريق دائري فجأة، فيما كان يحاول المرور سريعا، لتجاوز شاحنة كبيرة.

[vod_video id=”OFXrjBV5s3ivOH6LsvDzA” autoplay=”1″]

وتظهر اللقطات سيارة “سيتروين” فضية اللون، وهي تطير في الهواء على طريقة أبطال الفيلم الأمريكي الشهير “دوقات هازارد”، بعدما تجاوزت شاحنة أخرى ليفاجأ السائق، بطريق دائري؛ بسبب سرعته الفائقة التي لم تمكنه من رؤية علامات التحذير الضخمة الموجودة على الطريق.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”649326,649327,649328,649329″]

وقال “أندي داينيس” وهو سائق دراجة نارية، كان على الطريق في الوقت ذاته، إنه التقط تلك اللحظات بكاميرا خوذته، فيما كان يقود دراجته خلف السيارة، مضيفا: “كنت في الواقع على دراجتي النارية خلفه، لذلك رأيت كل شيء، وذهبت أنا وبعض السائقين الآخرين لمعرفة ما إذا كان السائق على ما يرام”.

وتابع: “كان لا بد من قطع جزء من السيارة للاطمئنان على السائق، لكنه بدا على ما يرام، ولم يصب بجروح، فقط كان لديه بضعة كدمات، وجاءت سيارة الإسعاف على الفور ونقلته إلى المستشفى”.

و”The Dukes of Hazzard” أو “دوقات هازارد”، هي سلسلة أفلام كوميدية أمريكية، من أوائل الثمانينيات بالقرن العشرين، وتحكي مغامرات شقيقين.

[more_vid id=”sRvoCYB99csdJLu7VYqG5Q” title=”أسماك عجيبة تذوب إذا خرجت من الماء” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر