القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. زينب غازي ترفع شعار لا للتجميل: “أنا مميزة”

كشفت الفنانة زينب غازي سبب عدم رغبتها بإجراء جراحة تجميلية لأنفها أو تاتو لحواجبها وشفاهها، وذلك خلال ردها على رسائل متابعيها.

[vod_video id=”tFXcwDqcHAQDybNe5Z3vXQ” autoplay=”1″]

وأوضحت “زينب”، السبب في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على تطبيق “سناب شات”، قائلة: “في رسائل كثيرة تجيني على إنستقرام من أصحاب مراكز التجميل ينصحوني بوشم حواجبي وشفاهي، بالبداية أنا ما أحب هذه الأشياء وبرأيي الشخصي موحلوة ولا تعجبني، ولا حتى تاتو الشفايف، وحمد لله ما عندي سواد بالشفاه”.

وأضافت: “بالنسبة لحواجبي طبيعين من صغري، وحواجبي خط أحمر، والموضوع حرية شخصية في كتير ناس ما عندهم حواجب، بس أنا عن نفسي ضد فكرة التاتو في الوجه سواء حواجب أو شفاه أو عين”.

وتابعت: “بالنسبة للعيادات التجميلية حتى لو دفعتوا لي، ما رح سوي أنفي لأنه عاجبني، ولا رح أنفخ شفايفي، ولا كونتور للوجه، أنا بحب وجهي طبيعي وشايفة نفسي وايد جميلة، وأغلب مشاهير على السوشيال ميديا صاير شكلهم نسخة واحدة، أنا مميزة”.

وخاضت زينب غازي الماراثون الرمضاني 2018 بمسلسل “المواجهة”، من بطولة: حسين المنصور، وشجون الهاجري، ومحمد العلوي، وحمد أشكناني، ونور الغندور، وفهد باسم، وصابرين بورشيد، وسعود بوشهري، ومن تأليف محمد الكندري، وإخراج حسين الحليبي.

[more_vid id=”Tr9r0iWDHeD1BnFSdexVTQ” title=”زينب غازي توضح سبب انفعالها على معجبة” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر