إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

بالفيديو.. ريهام سعيد مش مهم صحتي.. المهم مصر
break

بالفيديو.. ريهام سعيد تستعيد ذكريات مؤلمة مع بطولة إفريقيا

الجمعة 19 يوليو 2019
09:13 AM بتوقيت السعودية

في اليوم الختامي لبطولة كأس الأمم الإفريقية نشرت الإعلامية ريهام سعيد اليوم مقطع فيديو لها على حسابها بموقع الصور والفيديوهات “إنستقرام” استعادت من خلاله ذكرياتها مع يوم افتتاح البطولة والذي صممت علي المشاركة به على الرغم من تحذيرات الأطباء لها، وتأكيدهم على أن مشاركتها من الممكن أن تعرض حياتها للخطر.

وفي مقطع الفيديو الذي شاركت به ريهام متابعيها احتفالا بالإنجاز المصري في التنظيم الرائع لبطولة الأمم الإفريقية ظهرت وهي تؤدي الحركات التي منعها من تأديتها الأطباء، والتي أثرت على حالتها الصحية بشكل كبير، وعلقت علي المقطع الذي نشرته وقالت “صحيح ساعتها كان الدكتور مانعني من الحركه ونزلت ومسمعتش الكلام واتسبب في الي أنا فيه بس هافضل أقول بصوت عالي اوي تحيا مصر. احنا نجحنا يا مصريين في تنظيم بطوله نفتخر بيها امام العالم. تحيا مصر”.

يشار إلى أن ريهام سعيد خضعت لعملية جراحية خلال الفترة الماضية، وتردد أنها من المقرر أن تسافر خارج مصر لاستكمال علاجها هناك، ولم يتم حتى الآن الإعلان عن تفاصيل مرضها.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام على دعم ريهام سعيد في أزمتها، ونشر عدد كبير منهم صورها عبر حساباتهم الرسمية لدعمها بالكثير من الرسائل.

ما علاقة افتتاح أمم إفريقيا بمرض ريهام سعيد وتدهور حالتها؟!

شاهد أيضاً:

الجمعة 19 يوليو 2019
09:13 AM بتوقيت السعودية