القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. ريال مدريد يقلب الطاولة على بايرن ميونخ في مباراة مثيرة

قلب فريق ريال مدريد الإسباني، الطاولة على بايرن ميونخ الألماني، وهزمه 2 ـ 1، في مباراة مثيرة احتضنها ملعب «أليانز أرينا»، معقل البافاريين، ضمن ذهاب الدور النصف نهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مساء الأربعاء.

وافتتح الفريق البافاري التسجيل في الدقيقة 28 عن طريق جناحه الأيمن «جواشو كيميتش»، وقبل نهاية الشوط بلحظات تعادل ريال مدريد، عن طريق لاعبه البرازيلي «مارسيلو» عند الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني، تبارى الفريقان بقوة، وضغط البافاريون منذ البداية، لكن لاعبهم رافينيا أخطأ في التمرير، ليتسلمها مهاجم الريال فاسكيز، ويمررها إلى زميليه أسينسيو؛ ليسجل الأخير هدفا ثانيا في الدقيقة 57.

[vod_video id=”1HRco1FZj6RD5xfI54Ow” autoplay=”1″]

وشهدت المباراة فرصا ضائعة بالجملة لبايرن ميونخ في كلا الشوطين، حيث لم يستغل مهاجموه البولندي ليفاندوفيسكي، والفرنسي ريبري، والألماني توماس مولر، الفرص السانحة للتسجيل، وتسابقوا على ضياعها، لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد بشق الأنفس.

وعانى بايرن ميونخ من إصابات لاعبيه خلال المباراة، حيث تعرض المهاجم أريين روبين للإصابة، في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول، ليلحقه زميله المدافع “بواتيغ” في منتصف الشوط، فاستبدلهما المدرب باللاعبين ألكنتارا، وسوليسوا”، لكنها لم يقدما شيئا في المباراة.

من المقرر أن يقام لقاء الإياب بين الفريقين في ملعب “سانتياجو برنابيو” يوم الثلاثاء المقبل.

[more_vid id=”EIfDuMKm3R0ZtvkM1Bd60Q” title=”هدف رونالدو الأسطوري في مرمى يوفنتوس” autoplay=”1″]

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر