القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. رونالدو يوجه رسالة إلى ميسي ويبوح بسر اختياره «يوفنتوس»

تواصل وسائل الإعلام الإيطالية من جهة، والأوروبية من جهة أخرى، تغطيتها لكل كبيرة وصغيرة عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي خالف التوقعات، وخطف الأضواء مع فريقه الحالي يوفنتوس الإيطالي، بسبب تألقه في تسجيل الأهداف وصناعتها في البطولات التي يشارك فيها “السيدة العجوز”.

وفي هذا الصدد، أجرت صحيفة “غازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، حوارًا مطولاً مع “صاروخ ماديرا”، نشرته الإثنين، عن سبب اختياره فريق يوفنتوس للانتقال إليه، كما تطرق للحديث عن غريمه التقليدي ليونيل ميسي.

[vod_video id=”oXDdyW5smhKybuE40AH1Xw” autoplay=”1″]

وقال “رونالدو” إن قراره بالانتقال إلى يوفنتوس “صائب بنسبة 100 بالمئة”، وأن فريقه الحالي “يضم أفضل مجموعة لاعبين لعب معها في مسيرته”.

وأضاف صاحب الـ33 عاما: “إن لم يسجل مثلا باولو ديبالا أو ماريو مانزوكيتش تراهم سعداء ويبتسمون، هذا الشيء جميل ويجعلني أشعر بالفرق، في مدريد هم متواضعون أيضا لكنهم أكثر تواضعا هنا، الفريق هنا يمثل عائلة واحدة بشكل أكبر”.

وأوضح: “أنا سعيد هنا، مدينة (تورينو) جميلة ومختلفة وأصغر من مدريد لكنني أحبها، المشجعون رائعون واللاعبون جيدون”.

وأكد “رونالدو”: “كانت لديّ خيارات أخرى لكنني اخترت يوفنتوس لأنه فريق متماسك، أدى بشكل جيد في دوري أبطال أوروبا وحقق لقب الدوري 7 مواسم متتالية، أحب الأجواء في إيطاليا”.

أما عن غريمه “ميسي”، نجم برشلونة الإسباني، فقال “الدون”: “لا أفتقد ميسي، ربما هو يفتقدني، ربما هو يحتاج لوجودي”.

ودعا رونالدو النجم ميسي للعب في الدوري الإيطالي، قائلا: “أود رؤيته يلعب في إيطاليا، عليه خوض نفس التحدي الذي خضته والانتقال إلى إيطاليا”.

كما قال “الدون” إنه “غير مهتم” بموضوع احتمالية مواجهة فريقه السابق ريال مدريد في دوري الأبطال، مشيرا إلى أن “كل ما أفكر فيه حاليا تحقيق الانتصارات مع يوفنتوس”.

[more_vid id=”QYEQu4YjPWj5AJzUMZAlQ” title=”استقبال رونالدو من جماهير يوفنتوس” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر