إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

بالفيديو.. رغم الانتقادات اللاذعة.. هذه «قناعة» فاطمة الصفي عن السعادة
break

بالفيديو.. رغم الانتقادات اللاذعة.. هذه «قناعة» فاطمة الصفي عن السعادة

الأحد 02 ديسمبر 2018
04:04 PM بتوقيت السعودية

نشرت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي، عبر حسابها الشخصي على تطبيق “سناب شات”، فيديو مصورا لها، ردّت فيه على بعض متابعيها الذين ينزعجون من سعادتها وطريقة استمتاعها بالحياة، بحسب قولها.

وقالت “الصفي”: “في ناس وايد يضايقون مني إذا كنت مستأنسة أو قاعدة أضحك، للتوضيح هذه طبيعتي بكل مكان، طبعا في حياتي أيضا”.

وأضافت: “ويعلقون ويتعبون روحهم بتعليقات غريبة إذا أنتوا ما تعرفون تستمتعون بحياتكم، في ناس ما بتعرف تعيش اللحظة، والسعادة ما إيلا عمر محدد ووقت، لذلك استأنسوا وكونوا سعيدين بأي وقت، أنا هذه قناعتي”.

وتابعت: “أمي وأبي علموني جذي وإخواني وأخواتي، ساعات بكون بالبيت وبروحي (لوحدي)، بس بكون مبتسمة ومستأنسة وأغني وأرقص، ليش لأن هذا عمري وحياتي وسعادتي”.

فاطمة الصفي ترد على انتقادات متابعيها حول مفهوم السعادة

وتواصل الفنانة فاطمة الصفي تصوير مشاهدها في مسلسل “وما أدراك ما أمي”، بطولة: إلهام الفضالة، وفاطمة الصفي، وهنادي الكندري، وهيا الشعيبي، ويعقوب عبد الله، وشيلاء سبت، ومحمد العجيمي، وحسين المهدي، وغيرهم، وهو من تأليف علي دوحان، وإخراج حسين الحليبي.

واحتفلت “الصفي”، خلال شهر نوفمبر الماضي، بيوم ميلادها الـ37، بحضور أصدقائها المقربين وعدد من نجوم الفن، من بينهم الفنانتين هنادي الكندري وإلهام الفضالة.

وخاضت فاطمة الصفي الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “عبرة شارع”، إلى جانب سعاد عبد الله، وجمال الردهان، وباسمة حمادة، وهبة الدري، وداود حسين، ومن تأليف حمد الرومي، وإخراج منير الزعبي.

فاطمة الصفي تحتفل بعيد ميلادها 37

شاهد أيضاً:

الأحد 02 ديسمبر 2018
04:04 PM بتوقيت السعودية