القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. رجل يجري إنعاشا رئويا لقلب كلبته المفضلة.. هل أنقذها من الموت؟

أظهر مقطع فيديو نشره موقع “ديلي ميل”، اليوم، رجلا يجري عملية إنعاش رئوي لقلب جرو حديث الولادة، عبر نفخ الهواء في فمه وتدليك قلبه في محاولة لإنقاذ حياته.

[vod_video id=”tGenAvgHnDWubiOFAVkg” autoplay=”1″]

وخلال الفيديو، ظهر “مالك نونتاويت فاسي”، 30 عاما، وهو ينفخ الهواء من فمه في فم جرو حديث الولادة من نوع “هاسكي سيبيريا”، بعد ولادته في حالة صحية صعبة، فلم يكن يستطيع التنفس أو فتح عينيه.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”689118,689119,689120,689122″]

ولدت أنثى “الهاسكي”، البالغة من العمر 5 سنوات، 6 جراء صغيرة، في منزل مالكها “فاسي” في “ساموت ساخون” بوسط تايلاند؛ ورفضت الاعتناء بصغيرتها المريضة، قبل أن يأخذها الرجل ويقوم بإنعاشها وإنقاذها من الموت، ولقد تعافت بعد ستة أسابيع من ولادتها وأصبحت بصحة جيدة.

وقال “فاسي” إنه أسماها “كاتي” وإنها المفضلة لديه من بين إخوتها الخمسة، وأضاف: “لقد شعرت بالارتياح عندما عادت (كاتي) إلى الحياة، لم تكن تتنفس وبدت ضعيفة للغاية، لقد قمت بإنعاشها لمدة 10 دقائق.. وهي الآن قوية”.

يبلغ عمر “كاتي” اليوم ستة أسابيع وهي بصحة جيدة.

الإنعاش القلبي الرئوي (CPR) هو إجراء طارئ يجمع بين ضغط الصدر غالباً مع تهوية اصطناعية، في محاولة للحفاظ على وظائف الدماغ سليمة حتى يتم اتخاذ تدابير إضافية لاستعادة الدورة الدموية العفوية والتنفس.

[more_vid id=”VKGw7YoSyKqpQN3un4dsvg” title=”إختراع عقار يسمح بتناول المزيد من الطعام دون المعاناة من السمنة” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر