القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. «دينا» تدرّب السلطانة هويام على الرقص الشرقي.. هل نجحت؟

شاركت الفنانة والراقصة دينا جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمي على “إنستقرام”، بمقطع فيديو، ظهرت من خلاله وهي تقدم وصلة رقص على نغمات أغنية “يتعلموا” للهضبة عمرو دياب.

[vod_video id=”uGegIij5FR2vD6ZDID3C2w” autoplay=”1″]

والملفت للنظر أن رقصة دينا كانت ككورس تعليمي للنجمة مريم أوزرلي، التي تزور مصر حاليا، وحاولت “دينا” أكثر من مرة أن تعلم النجمة التركية الشهيرة بـ”السلطانة هويام” عددا من حركات الرقص الشرقي، ولكنها وقفت تتفرج على “دينا”، ولم تستطع القيام بالحركات كما شاهدت.

الجدير بالذكر أن مريم أوزرلي زارت، مؤخرا، أسرة فيلم “لص بغداد”، الذي يقوم ببطولته النجم محمد عادل إمام وياسمين رئيس وبيومي فؤاد، وعدد من نجوم الكوميديا، وأبدت إعجابها الشديد بموقع التصوير ورؤية المخرج أحمد خالد موسي وفريق العمل في تنفيذ المشاهد، والتقط معها محمد عادل إمام عددا من الصور التذكارية.

وكان آخر أعمال الفنانة “دينا” الجزء الثاني من مسلسل “الأب الروحي”، الذي شاركت في بطولته، بجانب أحمد عبد العزيز وعزت أبو عوف، كما شاركت الموسم الرمضاني الماضي بمسلسلي “رحيم” مع الفنان ياسر جلال، وحسن حسني ومحمد رياض ونور، و”نسر الصعيد” مع الفنان محمد رمضان ووفاء عامر وسيد رجب ودرة، وحققت نجاحا كبيرا من خلال هذا الدور خلال السباق الرمضاني الماضي.

كما تم اختيار “دينا” أيضا للانضمام لأسرة الجزء الثالث من مسلسل “كلبش”، الذي سيخوض به النجم أمير كرارة السباق الرمضاني المقبل مع كوكبة من نجوم الفن، من بينهم يسرا اللوزي وهشام سليم وهالة فاخر.

[more_vid id=”UmLDCPtFmyc3XAV1SZxQ” title=”جلسة تصوير جريئة لـ السلطانة هيام يتفاعل معها الجمهور” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر