القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو .. ديانا حداد تحتفل بعيد ميلادها الـ40

احتفلت الفنانة اللبنانية ديانا حداد يوم امس السبت الأول من تشرين الاول / اكتوبر بعيد ميلادها، مع ابنتيها صوفي وميرا وسط اجواء من السعادة والفرح، حيث تلقت مجموعة كبيرة من المعايدات من قبل محبيها.

ديانا حداد

ديانا حداد

وشاركت برنسيسة الغناء العربي التي تحصد نجاح آخر أعمالها الفنية؛ أغنية نصفي الثاني، متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور ومقاطع الفيديو من احتفالها بعيد ميلادها الأربعين.

وتوجهت ديانا حداد بالشكر إلى محبّيها على الهدايا والورود التي وصلتها بهذه المناسبة، حيث غردت على تويتر “بحبكم كتيييير.. ومحبتكم هي سر فرحتي ونجاحي وسر من أسرار سعادتي.. وعيد ميلادي ما بيكمل الا بوجودكم بحياتي”.

وأضافت “كتير فرحت حبايبي بالمعايدات والهدايا والورود اللي وصلتني منكم بعيد ميلادي.. شكراً يا غاليين علي محبتكم الكبيرة وانكم موجودين بحياتي”.

[vod_video id=”DEHk5XNpkNsj3WoUAV1DXw” autoplay=”1″]

وسجلت أغنية نصفي الثاني من كلمات الشاعر الغنائي تركي الشريف، وألحان عبدالله سالم، وتوزيع موسيقي للموسيقار حسام كامل، نجاحا منقطع النظير بنحو 3.5 ملايين مشاهدة منذ طرحها عبر موقع الفيديو العالمي يوتيوب.

يشار إلى أن ديانا حداد تزوجت لمرة واحدة من المخرج سهيل العبدول أواخر 1995حتى عام 2009، وقد كشفت مؤخرا عن تلقيها عرضاً للزواج من شخصية عربية مرموقة دون أن تكشف عن المزيد من التفاصيل.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر