القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. خطأ في إطلاق الألعاب النارية يودي بحياة مغنية على المسرح

نشرت صحيفة “ديلي ميل”، البريطانية، مقطع فيديو مروعا، يظهر لحظة انفجار جهاز للألعاب النارية، وإصابته مغنية بوب إسبانية وتسببه في وفاتها، لحظة تقديمها عرضا مباشرا على المسرح.

وأوضحت الصحيفة أن أوركسترا سوبر هوليوود، الذي يضم 15 عضوا، من بينهم مغنون وراقصون، كان يقدم عرضا في مدينة أفيلا، ليلة أمس، عندما حدث خطأ في جهاز إطلاق الألعاب النارية، مما تسبب في إصابة إحدى أعضاء الفريق، بإصابات قاتلة.

[vod_video id=”2ynadDkw9yrnJ7BYyGp4xw” autoplay=”1″]

وأصيبت إحدى المغنيات التي تدعى جوانا ساينز، وتبلغ من العمر 30 عاما، في بطنها، ليتم نقلها إلى المستشفى، لتلفظ أنفاسها الأخيرة.

ويظهر مقطع الفيديو تسعة على الأقل من الفنانين، وهم يقفون على خشبة المسرح، ويرقصون على أنغام الموسيقى الصاخبة، لينطلق شرر فجأة من جهازين للألعاب النارية، لتسقط ساينز بعد ذلك على الأرض بينما يهرع زملاؤها لمساعدتها.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”810660,810661,810663″]

ولفتت الصحيفة إلى أنه تم إلغاء العرض بعد الحادث، الذي وقع قبل الساعة الثانية صباحا بوقت قصير، وحضره 1000 شخص، كانوا يقفون بجوار المسرح.

وقال متحدث باسم خدمة الطوارئ، إنهم تلقوا بلاغا يفيد بانفجار أداة للألعاب النارية على مسرح الأوركسترا، وأن امرأة تنتمي إلى الأوركسترا أصيبت، ليذهبوا على الفور إلى مكان الحادث.

وأكدت خدمة الطوارئ، أن الإسعاف وصل إلى المكان بعد 25 دقيقة من الحادث، وتم تقديم الخدمة الطبية للمصابة في مكان الحادث، قبل نقلها إلى المستشفى فاقدة للوعي.

وقال شهود العيان إنهم سمعوا صوتا مدويا ثم رأوا المغنية ملقاة على أرضية المسرح، قبل إنزال الستار بسرعة.

وأوضح أحدهم أنه كان هناك صاروخان، أحدهما ذهب في الاتجاه الصحيح، والآخر أصاب المغنية في البطن.

[more_vid id=”BekfMww6YM5W74ul0X04Rg” title=”ألعاب نارية مبهرة تزين سماء الدرعية والخبر وجدة في احتفالات هيئة الترفيه باليوم الوطني” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر