إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

بالفيديو.. خبير لغة الجسد يكشف تورط فتاة في مساعدة حبيبها على قتل أخته!
break

بالفيديو.. خبير لغة الجسد يكشف تورط فتاة في مساعدة حبيبها على قتل أخته!

الجمعة 30 نوفمبر 2018
11:40 AM بتوقيت السعودية

في جريمة بشعة، ساعدت “شوانا هواري” حبيبها “ناثان ماثيوس” على قتل أخته في القانون “بيكي”، البالغة من العمر 16 عاماً، قبل أن يكشف خبراء لغة الجسد جريمتهما، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وتظهر “شوانا” أثناء التحقيقات في الفيديو الذي من المفترض أن يتم عرضه على برنامج “Faking It: Tears Of A Crime”، اليوم الجمعة في الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة المتحدة، وهي تحاول أن تخفي جريمتها.

ويقول خبراء لغة الجسد أن “شوانا” كانت تحاول أن تخفي جريمتها طوال الوقت، فعلى سبيل المثال عندما سألها ضابط التحقيق عن اسمها اعتدلت في جلستها وابتسمت وأعلنت بفخر اسمها الكامل “شوانا ستاسي شارمين هواري”، وهذا يعني أنها تحاول أن تعطي انطباعا زائفا بالثقة، وأنها “لا تفهم مدى جدية الأمر”.

وخلال الفيلم المعروض، قام “كليف لانسي”، خبير لغة الجسد، بتحديد حركات “هواري” طوال التحقيق، وقال إن حركة كتفيها تتناقض مع البيانات التي تقوم بالإدلاء بها، فلغة جسدها تقول الحقيقة.

لاحقًا في الفيلم الوثائقي نرى اللحظة التي يجب أن يستمع فيها “ناثان ماثيوس” إلى اعترافاته المكتوبة، ويسأل الضابط: “هل يجب علي فعلاً الاستماع إليها”، قبل أن يضع أصابعه في أذنيه بطريقة لا إرداية.

واعترف ناثان ماثيوس بقتل أخته في القانون “بيكي”، وقال لأن سلوكها كان أنانيا، وأن أفعالها تجاه والدتها كانت خطيرة على صحتها، وهو ما دفعه مع حبيبته إلى خطفها ومن ثم قتلها.

وحكمت المحكمة على “ماثيوس” بالسجن لمدة 33 عاماً بتهمة القتل العمد، فيما تم الحكم على حبيبته “شوانا هوارد” بالسجن لمدة 17 عاماً لمساعدته والتستر على جريمته.

إمراة تواجه الإعدام بعدما قتلت زوجها بطعنة واحدة في غرفة نومه

شاهد أيضاً:

الجمعة 30 نوفمبر 2018
11:40 AM بتوقيت السعودية