القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو .. حلم هذه العروس كان نهاية حياتها‎

طوال حياتها كانت تحلم روزميري دو ناسيمنتو سيلفا، 32 عامًا، أن تصل إلى حفل زفافها على متن طائرة هيلكوبتر، إلّا أن الحلم تحول إلى كابوس ومأساة حقيقة عندما تحطمت الطائرة قبل ميل واحد من وصولها إلى مكان زفافها.

وخططت روزميري، لمفاجأة خطيبها أديرلي داماسينو و300 ضيف باستقبالهم  بطريقة مميزة في المنطقة الريفية التي تقع على مشارف ساو باولو في البرازيل، حيث أصرت أن تصل إلى الحفل عبر طائرة هيلكوبتر وليس بالسيارة، لكن مع الأسف، كانت المفاجأة صادمة للغاية على الحضور.

1111

فأثناء طيرانهم إلى المذبح حيث كان ينتظرها هناك زوجها المتلهف لرؤيتها، تحطمت الطائرة على بعد ميل واحد من المكان المحدد، مسفرًا عن مقتلها، ومقتل شقيقها سيلفانو ناسيمنتو دا سيلفا، والطيار، والمصورة نايلة كريستينا نيفيز التي كانت حامل بشهرها السادس .

وبالطبع، لم يدرك العريس داماسينو والحضور ما كانت تخطط له العروس، وما هي العواقب الوخيمة التي أسفر عنها هذا القرار، فلم تخبر أي أحد سوا 6 أشخاص من الحضور، والشخص الذي أخبر العريس بهذا النبأ الحزين القس المسؤول عن الزفاف.

وحاليًا، لا تزال التحقيقات مستمرة لمعرفة سبب تحطم الطائرة، ويعتقد بأن الطائرة اصطدمت بأحد الأشجار لانعدام الرؤية بفعل الضباب، والأمطار، والسحب .

وأوضحت الوكالة الوطنية للطيران المدني أن إذن الطائرات للطيران سارٍ حتى 1 فبراير 2017 بسعة ثلاثة أشخاص دون احتساب الطيار، الذي كان يدعى بيترسون بينير.

[vod_video id=”kk9YWM7JrO0JofaeBRZvCw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر