القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. حديقة الـ 60 ألف تمساح تقهر فيلا صغيرا.. والجماهير غاضبة

أثارت لقطات مروعة لأحد الفيلة الآسيوية، في حديقة حيوانات “ساموتبراكان” بتايلاند، غضب الجماهير، والتي سجلت جزءا من إجبار “الفيل الهزيل” على أداء تمارين السيرك.

وذكر تقرير نشره موقع “ديلي ميل”، أنه تم التقاط مقطع فيديو من قبل أحد زائري الحديقة، التي تعد أكبر مزرعة تماسيح في تايلاند، وقال الرجل الذي لم يرغب في الإفصاح عن هويته: “زرت حديقة الحيوانات منذ فترة طويلة؛ ولكن في زيارتي الأخيرة شعرت بالضيق لرؤية هذا الفيل الهزيل، أعتقد أنه في حاجة للمساعدة”.

[vod_video id=”SSsogoYEC52EcuMoOnIVbg” autoplay=”1″]

وأضاف: “لا أريد أن أقول أي شيء سيئ عن حديقة الحيوان، لأنه ربما لديهم مشاكل ولا يستطيعون رعاية الفيل.. أود من الناس أن يساعدوا الفيل”.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”691411,691412,691413,691414,691415″]

في الفيديو، يظهر “الفيل” وهو يحاول التوازن على الطاولات الخشبية وأداء الحيل على حبل مشدود، بينما تظهر عظامه بشكل كبير دلالة على مدى ضعفه، الأمر الذي أثار غضب الجماهير الذين طالبوا بمساعدة هذه الحيوانات التي لا تحصل على الطعام الكافي.

تم بناء مزرعة التماسيح في عام 1950 كأول مزرعة تماسيح في تايلاند، وسرعان ما توسعت لتشمل حيوانات مختلفة، وهي الآن أكبر مزرعة تماسيح في العالم، وبها 60 ألف تمساح من مختلف الأنواع وتتميز بعروضها اليومية.

وقال السكان المحليون إن حديقة الحيوان كانت ذات يوم مشهورة؛ ولكن في السنوات الأخيرة تضاءلت الحشود وأصبحت العديد من العروض فارغة الآن، معبرين عن قلقهم إيذاء الحيوانات التي تبدو هزيلة وضعيفة من قلة الطعام.

وفي رد على موجة الغضب الجماهيرية، قال متحدث باسم حديقة الحيوان إن جميع الأفيال في الحديقة “جيدة”.

[more_vid id=”b2xPS9vWDzNWnlBcaxJdNw” title=”أكوامان ملك البحار يجلس على عرش الصين بـ650 مليون يوان” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر