القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. حاول شرح طريقة الإفلات من قبضة ثعبان للتلاميذ عمليًا فكاد يقتله

وجد رجل إطفاء نفسه في مأزق كبير، بعدما لفّ حول جسمه ثعبان ضخم، بطول خمسة أمتار، أثناء تقديمه لأحد الدروس العملية لكيفية الإفلات من قبضة الثعابين.

[vod_video id=”1HzyLkUE1443xAE1uAung” autoplay=”1″]

وأظهر مقطع فيديو، نشره موقع “ديلي ميل”، اليوم، “خون أبيشيت”، 40 عاما، وهو يقاوم ضغط الثعبان القوي على جسده، وعنقه، ويحاول الهروب من لدغة محققة من الثعبان الضخم الملفوف حول جسده.

وأشار التقرير إلى أن الرجل كان يشارك في درس عملي لأطفال إحدى المدارس في بانكوك بتايلاند، حول كيفية التعامل مع الثعابين القاتلة في حال التفوا حول أجسادهم، قبل أن يقوم الثعبان بمحاولة قاسية لخنقه ولدغه.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”694294,694295,694296,694297″]

ظهر في الفيديو رجل آخر يمسك بالميكروفون وهو يخبره بأنه كان عليه أن يوزع الثعبان بشكل صحيح حول جسده، ويقول: “هذه الأفعى تحاول أن تعضه الآن، لأن هذا يجعل الثعبان يشعر بالارتياح.. فهو يمارس غرائزه الطبيعية”.

وأضاف: “عندما يريد الثعبان أن يأكل فريسته، فإنه يحاول لدغها بسرعة، بينما يضغط على جسده بقوة وبسرعة، إلا أن هذا الثعبان قد تم ترويضه”، بينما يصارع الرجل الآخر، والذي بدا متوترا ويتنفس بصعوبة بالغة مع احمرار وجهه الواضح.

الثعبان المستخدم في الفيديو تم مصادرته من منزل منذ عدة سنوات، ومنذ ذلك الحين تم الاحتفاظ به في الأسر، ويستخدم في محاضرات السلامة التي يتم تقديمها إلى طلاب المدارس في تايلاند.

[more_vid id=”8AZx0VGrIkKs9vZMTLhow” title=”توماس أديسون صاحب قصة الرعب الأولى” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر