إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

بالفيديو.. جسد دور “مومياء” في “الهالوين” ففقد حياته

الإثنين 05 نوفمبر 2018
09:34 PM بتوقيت السعودية

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، مقطع فيديو صادم للحظة وفاة، الباكستاني قاسم زوماغوزين، والذي عمل “دوبلير” في فيلم “إكسبندبلز 2”.

إعلان

وحاول “زوماغوزين”، تجسيد دور مومياء تتدلى من المشنقة احتفالا بالهالوين في أحد الملاهي الليلية بكازاخستان، وتدلى من مشنقة على ارتفاع 10 أقدام، ليفقد وعيه ويسقط بين المحتفلين والذين أصيبوا بالفزع.

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن “زوماغوزين” البالغ من العمر 34 عاما، أصيب بنوبة قلبية أثناء أدائه الحيلة في ملهى “تي إس بي” الليلي في كازاخستان، لتفشل محاولات إنقاذه ويفقد حياته.

وظهر “زوماغوزين” في مقطع الفيديو وهو يرتدي بذلة بيضاء وقناعا برقبة حول عنقه في حفل الهالوين، وسترة خاصة لأداء الحيل، ليتم رفعه إلى السقف بواسطة المشنقة، ليعلق بالسقف فوق قاعة الرقص ليقوم حاضري الحفل بتصويره.

وسقط “زوماغوزين” من المشنقة فاقدا وعيه، ليقوم أحد زملائه بجره إلى الشارع لاستنشاق الهواء النقي بينما استدعى موظفو الملهى الليلي سيارة إسعاف، ولكن المسعفون لم يتمكنوا من إنقاذه وأعلنوا موته.

ولفتت الصحيفة، إلى أن فحص الطب الشرعي أظهر أنه مات نتيجة نوبة قلبية.

وقالت المتحدثة باسم الملهى الليلي ايفجينيا لي، إن الحيلة استمرت لمدة 15 دقيقة، حيث كان الدوبلير يرتدي معدات خاصة تستخدم لمثل هذه الأعمال المثيرة، وكان تحت مراقبة مستمرة من زملائه، كما أنه أظهر أنه بخير أثناء الحيلة، ولكن عندما قام زملاؤه بإنزاله كان فاقدا الوعي.

تحنيط أجمل وأغلى ناقة في الخليج

شاهد أيضاً:

الإثنين 05 نوفمبر 2018
09:34 PM بتوقيت السعودية