القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو – جاستن بيبر يوجه لكمة لاحد معجبيه .. ويتركه ينزف

يبدو أن تصرفات المغني الكندي الشاب جاستن بيبر مع جماهيره ومعجبيه الذين يتهاتفون من أجل إلتقاط صورة تذكارية أو الحصول على التوقيع منه، لم تعد تحتمل فهنالك العديد من المواقف المهينة والمحرجة وضعت معجبيه في صدمة وذهول، بحسب موقع TMZ المعني بأخبار المشاهير.

وذكر الموقع أن النجم الشاب أقدم مؤخرا، على فعل لا يمكن تصوره، إذ ترك أحد معجبيه ينزف وهو بحالة صدمة شديدة حينما وجه جاستن لكمة عنيفة نحو وجهه، رغم أن الشاب لم يكن يرغب سوا بالحديث معه والتقاط صورة برفقته.

وتظهر لقطات الفيديو التي نشرها الموقع، نجم البوب جاستن جالسًا في سيارة فارهة يقودها سائق خاص، حينما توجه نحو نافذة سيارته المفتوحة أحد معجبيه الشباب المتحمسين للقائه، وذلك خلال توجهه إلى المحطة الأخيرة من جولته الغنائية في برشلونة.

[vod_video id=”43QgstWkbaUxTEaOki2cFg” autoplay=”1″]

وخلال الفيديو نرى السيارة تسير بسرعة بطيئة في البداية، حينها تقدم الشاب بسعادة نحو النافذة المفتوحة واقترب أكثر من المغني وبدأ بلمسه على وجهه، لكنه لم يتوقع أن يسدد جاستن، 22 عامًا، لكمة مستخدمًا كوعه ناحيةً وجهه.

نشاهد بعدها الشاب في حالة ذهول، وفمه ينزف إثر الضربة الموجهة، ملتفًا حوله مجموعة من الفتيات اللواتي بدون مصدومات من هذا التصرف لنجمهن المفضل.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر