إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

بالفيديو.. تقضي 3 أشهر في السجن لحيازتها “غزل بنات”!

الإثنين 26 نوفمبر 2018
08:47 AM بتوقيت السعودية

قضت امرأة من جورجيا تُدعى “داشا فنشر” 3 أشهر في السجن بعد أن أوقفتها الشرطة على جانب الطريق وظنوا خطأً أنها كانت تحمل عقار الميثامفيتامين، منشط ذو تأثير عقلي، والذي ما كان سوى غزل البنات بلون أزرق.

وبحسب موقع “ديلي ميل” البريطاني، أقامت “فنشر” دعوى قضائية في محكمة فيدرالية ضد الشرطيين اللذين أوقفاها، وضد الشركة المصنعة للجهاز المستخدم للكشف عن المخدرات في الطرق العامة.

وكانت الشرطة أوقفت “فنشر”؛ لأن زجاج السيارة كان داكنا وهو ما يخالف القانون، وبتفتيش السيارة، وجدا “كيسا بلاستيكيا مملوءا بمادة تشبه حبيبات الكريستال الزرقاء”، وفقا لتقرير الحادث.

قالت “فنشر” إنها أخبرتهم أنها حلوى قطنية زرقاء “غزل بنات” لكنهم لم يصدقوها، ووصف تقرير الحادث فينتشر بأنها “ترتجف” و”عصبية”، واستخدمت الشرطة الاختبار الميداني باستخدام جهاز مخصص لذلك والتي أتت نتائجه إيجابية، فتم إلقاء القبض على “فنشر” بتهمة حيازة “الميث” بغرض الاتجار فيه.

ظلت “فنشر” في السجن لمدة 3 أشهر تقريبا لحين اختبار المادة في المعامل، وبعد ظهور أنها مجرد حلوى قطنية، وأن المادة الزرقاء لا تحتوي على أي مواد خاضعة للرقابة، رفعت دعوى تعويض بقيمة مليون دولار.

وقالت “فنشر”، إن وقتها في السجن ضيع عليها الكثير من الأحداث العائلية، بما في ذلك ولادة حفيدين وإجهاض ابنتها.

نتائج تنفيذ مهام رجال الأمن في مكافحة تهريب وترويج المخدرات خلال العام ١٤٣٩

شاهد أيضاً:

الإثنين 26 نوفمبر 2018
08:47 AM بتوقيت السعودية