القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو ..العرفج يطالب بتغيير لقب ( ماما أمريكا) !

قال عامل المعرفة السعودي الدكتور أحمد العرفج ، إن دونالد ترمب هو أكبر رؤساء أمريكا عمرا، مطالبا بتغيير لقب الولايات المتحدة من “ماما أمريكا” إلى “جدتنا امريكا” بعدما أصبح الجمهوري ترمب الرئيس الـ45.

وشارك الإعلامي والكاتب العرفج الذي يطل على المشاهدين عبر شاشة روتانا خليجية في برنامج يا هلا بالعرفج ، عبر حسابه الخاص على تطبيق انستغرام مقطع فيديو طريف بصوته يطالب فيه بتغير لقب “ماما أمريكا”.

وظهر أحمد العرفج بعد أن كتب بخط يده على ورقة تعليقا طريفا، وقرأه على الآلاف من متابعيه “حسب الإحصائيات فإن الرئيس ترامب أكبر رؤساء أمريكا عمرا .. لذلك علينا ان نغير اسم ماما أمريكا إلى جدتنا أمريكا .. قاله العرفج من جدة يوم 15\ 11\ 2016”.

أحد متابعي الكاتب السعودي أشار في تعليق له على الفيديو إلى أن الرئيس الأربعين للولابات المتحدة الأميركية رونالد ريغان كان أكبر سناً من ترمب عندما استلم الرئاسة، غير أن العرفج أكد له أن ذلك غير صحيح.

واشتهر الدكتور احمد العرفج بكتاباته الساخرة، ومارس الكتابة الصحفية والتأليف، ونال شعبية كبيرة على المستوى العربي لطرحه أهم القضايا المثيرة للجدل في برنامج “يا هلا بالعرفج” التي تتميز بالسخرية الجادة، أو مايسمى بالكوميديا السوداء .

[vod_video id=”k0PSxTqNnqsdLkjMBebt4A” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر