القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. تعرفوا إلى أسرار الأبراج الفلكية

لكل برجٍ خصائصه وسماته الخاصة، التي تنعكس على حياة مواليده. لكن ما لا تعرفونه هو أسرار الأبراج الفلكية. فلكل برج أسراره الخاصة التي تكشف الكثير عن شخصيته، وتؤثر فيها وفي طريقة تعامله مع الآخرين. فما هي أسرار الأبراج المختلفة؟

أسرار الأبراج .. الحمل والثور والجوزاء

أسرار الأبراج برج الثور لا تعكس تصرفات مولود برج الحمل كل ما يفكر فيه. وحين يظن الناس أنه غير مهتم، يكون في الحقيقة منتبهاً لأصغر التفاصيل. أما مولود برج الثور، فربما لاحظتم أنه عصبي ويفقد السيطرة على ردود أفعاله. وبالرغم من قلقه من كل جديدٍ في حياته، إلا أن الأمر مختلف في الحب لدى الجوزاء.

السرطان والأسد والعذراء

أسرار الأبراج صحيح أن حياة مولود السرطان هي عبارة عن سلسلةٍ من التناقضات، لكنه يعرف جيداً كيف يسعد الأشخاص في محيطه. أما من ينتمي إلى برج الأسد، فقوة شخصيته واضحة كالشمس. لكنه يعاني من الشعور المستمر بعدم الأمان. وأحياناً، قد يبدو لكم أن مولود برج العذراء غريب الأطوار، وبعض تصرفاته غير مفهومة.

الميزان والعقرب والقوس

برج العقرب يؤمن مولود الميزان بالعلاقات طويلة الأجل. لكنه يحتاج لإظهار الاهتمام أكثر، و يفضّل عدم التعبير. أما مراقبة الناس على السوشيال ميديا، فهي هواية برج العقرب المفضلة. بينما القوس يتميز بأن راحة باله على رأس أولوياته، وأمنيته الوحيدة هي البعد عن أي صراعات.

أسرار الأبراج .. الجدي والدلو والحوت

أسرار الأبراج الجدي مولود برج الجدي، مميزاته متعددة. لكن أبرزها عدم تردده في الاعتذار حين يخطئ. أما برج الدلو، فسرّه يكمن في قدرته الفائقة على كشف الكذب. “تنسى لكنك لا تسامح أبداً”.. هذا شعار مولود الحوت. فأصغر التصرفات السيئة من المقربين تجرحه كثيراً.   ما رأيكم بهذه الصفات؟ هل تنطبق عليكم؟ شاركونا رأيكم في التعليقات.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر