إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

بالفيديو.. تامر حسني «يوفق راسين في الحلال» من جمهوره المغربي.. والسبب!
break

بالفيديو.. تامر حسني «يوفق راسين في الحلال» من جمهوره المغربي.. والسبب!

الأربعاء 05 ديسمبر 2018
03:52 PM بتوقيت السعودية

كشف نجم الجيل، تامر حسني عبر حسابه على “إنستقرام”، خلال مقطع فيديو، أنه “وفّق راسين في الحلال” من جمهوره، بعد أن وقعا في غرام بعضهما بسبب أغانيه.

ونشر “تامر” مقطع فيديو، وعلق عليه قائلاً: “أميمة وعلي من جمهوري وحبايب قلبي من المغرب، قابلتهم أيام حفل موازين، وقال لي (علي) أنا حبيت (أميمة) على أغانيك، وإن شاء الله هخطبها بعد سنتين لما اشتغل.. قلت له أنا مش موافق أنا عايزك تشتغل من دلوقتي وتشد حيلك وتخطبها بعد سنة”.

وأضاف: “بجد أنا فرحان من كل قلبي وببارك لهم وفخور بعلي أوي (بزاااااااااااااف)، عشان فعلا سمع كلامي واشتغل وخطبها في السنة اللي قلت له عليها، أنت راجل حقيقي يا (علي)، عشان وعدتني بالنجاح وبصدقك مع حبيبتك وروحت اشتغلت وخطبتها، أنت مثل للراجل المحترم القوي.. مبروووووك يا (أميمة)، ربنا كرمك بإنسان وراجل بكل المعاني، ربنا يحفظكم وعقبال كل اللي نفسهم يتخطبوا ويتجوزوا، وأهم حاجة الاختيار السليم مهما اتأخر النصيب”.

وأعلن تامر حسني، حديثا، عن أحدث أعماله السينمائية، وهو فيلم يحمل اسم “نصب تذكاري”، ويشاركه البطولة مجموعة كبيرة من نجوم الفن، وعلى رأسهم خالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، وزينة، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، وعزت أبو عوف، والعمل من قصة تامر حسني وسيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وإخراج اللبناني سعيد الماروق.

طفلة تؤدي عيش بشوقك بطريقة مذهلة.. وهذا رد فعل تامر حسني

شاهد أيضاً:

الأربعاء 05 ديسمبر 2018
03:52 PM بتوقيت السعودية