إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

بالفيديو.. بيت القرش منزل جديد لعائلة الرئيس الأمريكي بـ 22.9 مليون دولار
break

بالفيديو.. “بيت القرش” منزل جديد لعائلة الرئيس الأمريكي بـ 22.9 مليون دولار

الجمعة 12 يوليو 2019
01:28 PM بتوقيت السعودية

استأجرت سيدة الولايات المتحدة الأولى السابقة، ميشيل أوباما، عقارًا مثيرًا للإعجاب في تلال هوليوود، ويُقدر قيمته السوقية بمبلغ ضخم يصل إلى 22.9 مليون دولار، وتنتشر الشائعات بأنها تنوي شرائه بالفعل.

بحسب موقع “ديلي ميل” البريطاني، يُعرف المنزل باسم “بيت القرش”؛ لأنه يضم حوض سمك عملاقًا في الهواء الطلق، ومن المتوقع أن تكون عائلة أوباما أول سكانه المهمين، فقد حل عليه عدد قليل جدًا من الضيوف المحظوظين الذين استأجروه لفترة قليلة من الزمن، ويقع على مساحة 12800 قدم مربع، ويتميز بجدران من الزجاج.

على عكس منزل عائلة أوباما المتواضع نسبيا الواقع على الساحل الشرقي، فإن “بيت القرش” يتميز بوسائل راحة ورفاهية على طراز عال، بحمام سباحة كبير، ومغطس داخلي، وسبا، ومركز صحي، وصالة ألعاب رياضية، وغرفة مساج وساونا، وغرفة خاصة لتخزين السيجار والسجائر أو التبغ.

تم تجهيز المنزل المكون من طابق واحد بأحدث تقنيات المنازل الذكية، والتي تشمل أبوابًا آلية مخصصة، ومصعدًا، وتكييفًا مركزيا، ونظام تنقية المياه، ويتكون من 4 غرف.

ويصف أبرز السماسرة في الولاية، العقار بأنه “منتجع أكثر مما هو منزل”، بوجود الفخامة مع التكنولوجيا التي يبحث عنها العديد من المشترين الأثرياء في لوس أنغلوس.

أما منزل العائلة الأصلي تبلغ قيمته 8.1 مليون دولار، ويقع في حي كولوراما الحصري في واشنطن العاصمة، وهو على مساحة 8200 قدم مربع، ويضم 8 غرف نوم وتسعة حمامات.

حصدت 4 ملايين إعجاب.. رسالة وصورة مؤثرتان من باراك أوباما لزوجته في يوم ميلادها الـ55

شاهد أيضاً:

الجمعة 12 يوليو 2019
01:28 PM بتوقيت السعودية