القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو .. بلقيس تحصل على هدية مميزة في حفل زفاف بالعين

فوجئت الفنانة الاماراتية ذات الاصول اليمنية بلقيس فتحي ، أثناء إحيائها حفل زفاف بمدينة العين بهدية مميزة بمناسبة اقتراب يوم عيد ميلادها الذي يصادف العشرين من تشرين الاول اكتوبر.

وقدم الهدية وهي عبارة عن قالب من الحلوى، العروس ووالدتها وشقيقاتها التي أشادت بلقيس بأخلاقهم العالية، معربة عن سعادتها الكبيرة بهذه الهدية التي تلقتها بشكل مفاجئ.

بلقيس التي تحتفل بعيد ميلادها الثامن والعشرين يوم الخميس المقبل، شاركت الهدية التي حصلت عليها مع متابعيها عبر خدمة التراسل المصور سناب شات.

[vod_video id=”z8k2APncyFO5LSVC3gsKA” autoplay=”1″]

وتوجهت بلقيس بالشكر لأسرة العروس وتحديدا إحدى شقيقاتها التي أثارت إعجابها بما تتمع به من أخلاق وصفات رائعة، فيما وصفت شهادتها بـ بنات العين بأنها مجروحة.

يشار إلى أن بلقيس فتحي التي انتهت مؤخرا من تصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة وياك خذني هي أول فنانة عربية تحصل على جائزة لوفيسيال الشرق الأوسط عن فئة الموهبة العربية الشابة عام 2012 .

ونشرت الفنانة الاماراتية مؤخرا مقطعا من أحدث أغانيها ضمن الألبوم الجديد الذي تستعد لطرحه، والأغنية من كلمات فهد جمال، وألحان ملهم نجاحاتي فايز السعيد، وتوزيع زيد عادل.

طرح الفنان عبد المنعم العامري أحدث أعماله بعنوان “خلي غير”، واستقبلها الجمهور بفرحٍ وإيجابية. وكشف النجم الإماراتي، في حديثٍ خاص لموقع روتانا.نت، عن المدة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر