إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

سامسونغ
break

بالفيديو.. بعد شهور من التنبوءات.. شاهد هاتف سامسونغ القابل للطي

الخميس 08 نوفمبر 2018
12:30 PM بتوقيت السعودية

كشفت شركة “سامسونغ” النقاب رسمياً عن هاتفها الذكي القابل للطي أمس، في موتمر مطوري سامسونغ، وهو الهاتف الذي يكسر الفجوة بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

إعلان

ويعمل منافس شركة آبل على الهاتف منذ سنوات، ومن المنتظر أن يحدث الهاتف الجديد ثورة في تصميم الهاتف المحمول إلى الأبد، ويتم وصف هذه التقنية بأنها “شاشة إنفنيتي فليكس” في شكل لوح يتحول إلى حجم هاتف ذكي.

وظهر الهاتف بشاشة بقياس 7.3 بوصة، وهذا أكبر بقليل من حجم هاتف “Apple” الأكثر تطوراً، وiPhone XS Max، ويمكنه تشغيل ما يصل إلى ثلاثة تطبيقات منفصلة في وقت واحد.

للأسف ليس هناك تأكيد لتاريخ الإطلاق الفعلي للهاتف، ولكن في وقت سابق من هذا العام أشار تقرير لشركة “ETNews” الكورية إلى أن إصدار هاتف Galaxy X لن يبدأ حتى نوفمبر، وقد أكدت شركة سامسونج ذلك، قائلة إنه سيبدأ الإنتاج الضخم “في الأشهر المقبلة”، ومن المرجح أن نرى الهاتف متاحًا في أوائل عام 2019.

كما أنه ليس من الواضح كم سيكلف، ولكن من شبه المؤكد أنه سيكون مكلفًا، ولكن بحسب خبير في الأوراق المالية “دان ايفيس” استطاعت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن تحدد سعرا تقريبيا للهاتف، حيث من المنتظر أن يتراوح بين 1200 و1350 جنيه إسترليني، بحسب التقديرات.

ماذا حدث لامرأة ظلت تلعب على هاتفها الذكي لأسبوع

شاهد أيضاً:

الخميس 08 نوفمبر 2018
12:30 PM بتوقيت السعودية