القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. بعد تصريح جاستن بيبر.. هايلي بالدوين تكشف حقيقة حملها

وضعت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، زوجة النجم العالمي جاستن بيبر، حدا للإشاعات التي تتردد حول حملها، والتي انطلقت خلال الساعات الأخيرة، منذ تعليقها على صورة ابنة العارضة العالمية كايلي جينر، على موقع “إنستقرام”.

[vod_video id=”4fxcHcURgvJVmENOvgB2RQ” autoplay=”1″]

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن هايلي جعلت متابعيها يشعرون بالحيرة، بسبب تعليقها على صورة ستورمي، ابنة كايلي جينر، حيث أعجبت بالطفلة ووصفتها بالأجمل على الإطلاق، ما جعل متابعيها يتوقعون أنها حامل.

[vod_video id=”yThPrTZvHHLN1RaX29gjTQ” autoplay=”1″]

ولم تترك هايلي المتابعين للحيرة لفترة طويلة، حيث ردت في مقال على “ET Canada”، قائلة إنه كان مجرد إعجاب بابنة صديقتها الصغيرة، وأن هذا لا يعني أنها ستنجب أطفالا في وقت قريب.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”796156,796157,796158,796159,796160,796161,796162″]

ولعل ما جعل الكثيرين يظنون أن تعليق هايلي، قد يكون إشارة إلى حملها، هو أن زوجها جاستن بيبر صرح قبل أيام برغبته في أن ينجب طفلة، رغم أنه أكد أن هذا لا يعني أنه ينتظر طفلا في وقت قريب.

وجاء هذا التعليق من جاستن، بعدما أعلن أحد المصادر أنه جاهز ليصبح أبا، بعد الوقت الذي أمضاه في العلاج من الاكتئاب وإصلاح مشكلات حياته.

يذكر أن الزوجين عقدا قرانهما سرا في المحكمة، أواخر العام الماضي، وذلك بعد شهرين فقط من إعلان ارتباطهما، ويخططان لإقامة حفل زفاف في المستقبل، قيل إنهما سيقيمانه في ذكرى زواجهما الأولى.

وكان من المقرر أن يقيم الزوجان حفل الزفاف في وقت سابق، لكن تم تأجيله بسب معاناة جاستن من الاكتئاب.

[more_vid id=” PuOC6bBFidBMOLdrtdoafg” title=”جاستن بيبر يحتل المرتبة الأولى في سباق بوب أب بهذه الأغنية” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر