القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. بثينة الرئيسي تتحصّن من التعليقات السلبية بهذه الطريقة

نشرت الفنانة بثينة الرئيسي عبر حسابها على تطبيق “سناب شات”، مقطع فيديو، كشفت فيه عن أسلوبها في التعامل مع التعليقات السلبية.

[vod_video id=”ClOGPqkUilGKKkwQQZ5AA” autoplay=”1″]

وظهرت “الرئيسي” في الفيديو وهي تتحدث مع إحدى صديقاتها، حول الموضوع، قائلة: “من أول ما دخلت المجال الفني وظهور السوشيال ميديا، بعدين صار بداية التعليقات السلبية من الناس، أخذت وقت حتى صرت إنسانة أطنش، وما أتأثر بالتعليق السلبي”.

وأضافت: “صرت أغض النظر عن الكثير”، لتقاطعها صديقتها: “ما توصلي لمرحلة ويكون قلبك مليان وتجيلك تعليق من وحدة واطلعي كل عصبيتك فيها”، لترد “بثينة ” بالقول: “لا، حتى لو كنت متضايقة وواحدة من المتابعات كاتبة تعليق مو حلو، أطنشها ولازم يكون عندنا مناعة وتكبري عقلك، وأنا عندي قناعة الإنسان بس ينجح يكثر أعداؤه، لو ما كنتي ناجحة هؤلاء ما كانوا التفتوا أليكي”.

وانتهت الفنانة بثينة الرئيسي، مؤخرا، من تصوير حلقة واحدة من مسلسل “حكايات صغيرة”، للكاتب عبد المحسن الروضان، وإخراج سلطان خسروه، حيث من المقرر عرضه خارج الموسم الرمضاني 2019.

وشاركت بثينة الرئيسي، مؤخرا، في مسلسل “محطة انتظار”، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، وهو من بطولة الفنان القدير محمد المنصور، وعبد الله بهمن، وفوز الشطي، وإيمان الحسيني، وأحلام حسن، وباسمة حمادة، وصابرين بورشيد وآخرين، وهو من تأليف أنفال الدويسان، وإخراج خالد جمال.

[more_vid id=”ONSKRIFlTQWYOLyFiCwA” title=”بثينة الرئيسي تعلن عن زواجها منذ فترة طويلة وتكشف عن سبب عدم اعلانها لجمهورها” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر