القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. الهلال يصعق الأهلي برباعية في كلاسيكو مثير

وجه نادي الهلال السعودي، لطمة قوية، إلى نظيره الأهلي، بعدما صعقه برباعية مقابل ثلاثة أهداف، في كلاسيكو مثير، ضمن مواجهات الجولة الـ14 بدوري المحترفين، على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

[vod_video id=”EM0vtEysbkdyx8og8Igo0Q” autoplay=”1″]

وبهذه النتيجة، عزز الزعيم مكانته على صدارة الدوري، برصيد 35 نقطة، فيما تراجع الأهلي إلى المركز الخامس برصيد 24 نقطة.

وشهدت بداية المباراة تقدما أهلاويا، بهدف أحرزه المحترف عمر السومة، في الدقيقة 7، إثر عرضية متقنة من اللاعب عبد الله السعيد.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”697002,697003,697004,697005″]

وفي الدقيقة 44، ارتكب مدافع الأهلي سعيد المولد، خطأ داخل منطقة الجزاء، ليحتسب الحكم ركلة جزاء، لصالح الهلال تصدى لها المحترف غوميز ليحرز هدف التعادل.

وفي الدقيقة 48، تمكن اللاعب ياسر الشهراني، بمهارة فائقة من تجاوز 3 مدافعين، وسددها قوية على يمين العويس، محرزا الهدف الثاني للهلال، وفي الدقيقة 66 تعرض غوميز لإعاقة داخل منطقة الجزاء، ليحتسب الحكم ركلة جزاء ثانية للهلال، أحرزها كارلوس إدواردو هدفا ثالثا للزعيم.

وشهدت الدقيقة 77 هجمة هلالية مثالية، مررها سالم الدوسري إلى المندفع كاريلو، الذي سددها على يمين العويس ليحرز الهدف الرابع للهلال.

وبحلول الدقيقة 81 من عمر المباراة، احتسب الحكم ركلة جزاء للأهلي، تسبب فيها المدافع علي البليهي، وسددها عمر السومة مسجلا الهدف الثاني للأهلي، وعاد السومة مرة أخرى ليسجل هاتريك، بالهدف الثالث في الدقيقة 85، مستغلا عرضية عبد الرحمن غريب، سددها برأسه في المرمى.

[more_vid id=”XEq99GxUwD2lUISJvOEMA” title=”الصدعان: الهلال يتمتع بشخصية البطل وثقافة الفوز” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر