القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

محمد عبده وماجد المهندس وإليسا.. نجوم حفلات رأس السنة في دبي

تستعد شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”، لإقامة حفلين ساهرين من العمر في دبي، يومي 30 و31 ديسمبر الجاري، ضمن احتفالات ليلة رأس السنة 2019.

ويشارك في إحياء الحفلين نجوم الطرب والغناء الخليجي والعربي، “فنان العرب” محمد عبده، و”برنس الغناء العربي” ماجد المهندس، و”ملكة الإحساس” إليسا.

ويعد هذين الحفلين اللذين يتزامنان مع نهاية عام 2018 واستقبال عام 2019، هما الأضخم على الإطلاق بين حفلات رأس السنة، نظرا لمكانة نجومهما الثلاث، وما تتميز به أيضا “روتانا” من خبرة واسعة في الإشراف على إدارة وتنظيم الحفلات والمهرجانات الكبيرة والضخمة، وما يتخللها من برنامج فني وترفيهي منقطع النظير، في ظل خدمات الضيافة الراقية من فئة الخمس نجوم.

ويقام الحفلان في فندق “الريتز كارلتون – مركز دبي المالي العالمي”، وفي الحفل الأول يوم الأحد 30 ديسمبر، يختم “فنان العرب” محمد عبده جولته الغنائية الخليجية الأخيرة التي بدأها من الكويت بغنائه في “مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي” في حفل حمل عنوان “سهرة طرب مع فنان العرب”، تلاها إحياء حفل كبير في مملكة البحرين بمناسبة عيدها الوطني، ثم مشاركته في “مهرجان الجنادرية” بالمملكة العربية السعودية، وصولا إلى حفل دبي يوم 30 ديسمبر، الذي يشهد من الآن إقبالا جماهيريا كبيرا على منافذ بيع التذاكر.

أما الحفل الثاني، يوم الاثنين 31 ديسمبر (ليلة رأس السنة 2019)، فيجمع بين “برنس الغناء العربي” ماجد المهندس، و”ملكة الإحساس” إليسا، في “الريتز كارلتون” بدبي، وتعد هذه المرة هي الثالثة التي يجتمع فيها النجمين سويا في حفل واحد ليلة رأس السنة، تلبية من “روتانا” لرغبة الجمهور الذي أحب هذه الثنائية المليئة بالإحساس والطرب والأغاني الإيقاعية الراقصة لتنسجم مع أجواء السهرة، وبدأ بيع تذاكر الحفل، الذي يشهد إقبالا كبيرا حتى الآن.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر