القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو..فرحة شعب تستقبل ملك الحزم في الكويت

 تواصل السلطات الكويتية استعداداتها لاستقبال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، الذي يبدأ زيارته للكويت غدا الخميس، ضمن جولته الخليجية التي بدأها يوم السبت الماضي.

وعرض الشيخ ماجد الصباح، عبر حسابه الشخصي على “سناب شات”، اليوم الأربعاء، تحضيرات دولة الكويت لاستقبال خادم الحرمين الشريفين حيث ظهر في الفيديو استعدادات عدد من أفراد قوات المغاوير يؤدون عرض مسرحي، مشيرا إلى أن هذا العرض جزء بسيط من برنامج الاحتفال بزيارة الملك سلمان.

وأجرى “الصباح” لقاءات قصيرة مع نجوم الخليج العربي، الفنان عبد الله الرويشد، وفنان العرب محمد عبده، والذين أوضحا أنهما سيتشاركان الغناء في أوبريت خلال برنامج الاحتفال.

ووعد الشيخ الصباح جمهوره، بعرض المزيد من التحضيرات، موضحا أن الكويت دائما تبدع في استقبال ملوك المملكة العربية السعودية، مثل الاحتفال الذي أقيم للملك خالد في السبعينيات.

ويزور الملك سلمان الكويت في إطار جولته الخليجية، التي بدأها يوم السبت الماضي، وشملت الإمارات وقطر والبحرين والكويت، ويلتقي خلالها مع أصحاب الجلالة والسمو، وعددا من المسئولين لبحث العلاقات وسبل تعزيزها في كافة المجالات، إضافة إلى بحث القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

[vod_video id=”2vYOd4dZFqPiW2rqDLwIA” autoplay=”1″]

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر