القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو .. ماجد الصباح ينقل استعدادات الكويت لاستقبال خادم الحرمين الشريفين

احتفى رجل الأعمال الكويتي الشيخ ماجد الصباح بالزيارة المرتقبة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز إلى الكويت بنشر مقطع فيديو عبر خدمة تداول الرسائل المصورة سناب شات.

بالرغم من قرار الشيخ ورجل الأعمال الكويتي ماجد الصباح بعدم ظهوره من الكويت عبر التطبيق إلا أنه وجد ضرورة الحديث عن استعدادات دولة الكويت في أول زيارة لخادم الحرمين الشريفين، منذ توليه مقاليد الحكم في السعودية.

وبدأ الصباح اللقطات بعبارة دائما يرددها “جنسيتي كويتي وقلبي سعودي”، وتبعها بمقطع فيديو قديم الملك فهد رحمه الله يوضح فيه مدى عمق العلاقات والترابط بين البلدين، قال فيه “يا تبقى الكويت والسعودية، يا تنتهي الكويت والسعودية”.

وقال الشيخ الصباح متأثرا بكلام الملك الراحل “إن زيارة الملك سلمان هي زيارة لديرته وبيته لأن احنا واحد، واللي بيسوه بالكويت مو غريب”، مؤكدا أن استقبال الكويت لملوك السعودية دائما مميز، وأشار إلى حفلة الملك خالد رحمه الله للكويت، والتي وصل صداها الوطن العربي.

وأضاف الصباح، “اليوم بيجينا مو شخص عادي، هذا أبونا سلمان أبرك من يجي وأعز من في القلب، وبتنور الكويت أن شاء الله”.

ووعد الصباح في الفيديو بمشاركة متابعيه بمشاهد حصرية على مدار اليومين المقبلين من تحضيرات حفل استقبال خادم الحرمين الذي سيقام يوم الجمعة.

 وتضمن الفيديو لقطات مبدئية لبروفات جنود المغاوير على خشبة المسرح، ولقاء مع الفنان عبد الله الرويشد وفنان العرب محمد عبده أثناء إعدادهما لمفاجأة للحفل.

يذكر أن الشيخ ماجد الصباح هو رجل أعمال كويتي وأحد أهم ثلاثة أشخاص تأثيراً في العالم على مواقع التواصل الاجتماعي.

[vod_video id=”E74b2ZWiGuqLLFPT7lsnw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر