إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

الشمانزي
break

بالفيديو.. الشمانزي يهاجم البشر بوحشية في “جزيرة القرد”.. تحوّل غريب!

الأربعاء 05 ديسمبر 2018
10:42 AM بتوقيت السعودية

أطلقت السلطات الأمريكية، سراح أكثر من 60 قردا من فصيلة الشمبانزي شديدة العدوانية، في جزيرة مهجورة تمسى “جزيرة القرد”، بعد إجراء اختبارات علمية عليها، بمختبرات في ليييريا.

وأفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية، بأن الشمبانزي انتهى بها الأمر، إلى الإصابة بالتهابات الكبد والعمى، وغيرها من الأمراض، بعد الاختبارات التي أجريت عليها، للمساعدة في تطوير لقاحات علاج البشر، عن طريق مركز الدم الأمريكي “NYBC”.

ويقول السكان المحليون، الذين يعيشيون بالقرب من الغابة البرية التي تسمى “جزيرة القرد”، أن القردة عدوانية للغاية، ولا يذهب أحد إلى هناك خوفا من التعرض لهجومها، ولا يجرؤ سوى قلة مختارة من السكان المحليين على الاقتراب من هناك، وهم يمدون القردة بالطعام ولا يتركون حتى قواربهم.

وأفادت المصادر بأن السائحين الذين كانوا يدفعون للصيادين المحليين، ليأخذوا بالقوارب إلى الجزيرة في نهر “فارمنجتون”، يتعرضون لرمي المانجو على يد قرود الشمبانزي المتوحشة، وحذر أحد القرويين حينما طلب صحفي رؤية القرود في الجزيرة: “سوف يأكلونك خاما”!

الجدير بالذكر أن مركز الدم الأمريكي، اضطر إلى إطلاق سراح الشمبانزي المتوحشة، في أعقاب حملة للنشطاء في مجال حقوق الحيوان، وتم ترك الشمبانزي في الجزيرة، مع القليل من الطعام والماء، بعد أكثر من 40 عاما من التجارب.

رجل يفني حياته في خدمة القرود وهذه معضلته الآن!

شاهد أيضاً:

الأربعاء 05 ديسمبر 2018
10:42 AM بتوقيت السعودية