القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. السجادة الحمراء في 2016.. هذا ما فاتك

الوقوف على السجادة الحمراء ليس سهلا، فبين إثارة الضحكات والإطلالات المميزة والتأنق هناك مواقف مميزة، وعلى مدار عام كامل شهدت السجادة الحمراء والمسارح الكثير من المواقف الغريبة والمميزة أيضا بعضها أثار جدلا واسعا وبعض مر دون أن يلتفت إليه أحد.

وهذا أبرز ما حدث على السجادة الحمراء لعام 2016:

1- علامات قرف وتعجب

ضمن المواقف التي لا تنسى خلال حفل توزيع الجوائز لهذا العام، رد فعل الممثل الحاصل على الأوسكار ليوناردو دي كابريو والذي لم يكن مثاليا عند مرور المغنية الأمريكية ليدي غاغا خلفه مباشرة بعد ترشحها لنيل جائرة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في “American Horror Story: Hotel”

[vod_video id=”YLrZV6RailHYYyriCeTYAg” autoplay=”1″]

2- النينجا على السجادة الحمراء

من الغريب أن نحصل على أحد عروض النينجا بالتأكيد سيختلف الأمر، وهذا ما حدث مع الرياضية العالمية “جسيكا جراف Jessie Graff” خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائر الأيمي بلوس أنجلوس عن فيلم “American Ninja Warrior” هذا العام، مما أعطى لإطلالتها شكل مختلف لا ينسى.

[vod_video id=”gEk0sW1hYYyKpsP0TID1dQ” autoplay=”0″]

3- زاك أيفرن على ركبته

خلال حفل توزيع جوائز MTV  للأفلام، ركع الممثل الشاب زاك أيفرن على ركبته كتعبير عن الندم والأسف أمام الممثل الكندي وشريكه في فيلم  Neighbors “سيث روجن Seth Rogen” وكانت لقطة مميزة ومضحكة أيضا في اعتذار “صادق” عن تعاطي المخدرات.

[vod_video id=”cOkbHvK80Egd097Qh30A” autoplay=”0″]

4- صداقة أم حب

وبالعودة لحفل جوائز الأوسكار لهذا العام، لا يمكن أن ننسى العلاقة المميزة التي جمعت بين النجم ليناردو دي كابريو والنجمة كيت وينسلت وجعلت الجميع يتساءل عن علاقتهما فهل هي مجرد صداقة طويلة الأمد أم أن هناك علاقة أخرى لا يعرفها أحد.

[vod_video id=”2oDQbLlxyQV6nrXcvzZiw” autoplay=”0″]

5- رقص تايلور سويفت

حفل الـMet Gala هو الأكثر إثارة للجدل كل عام، سواء من حيث إطلالات النجوم أو أدائهم على السجادة الحمراء، ولكن هذا العام تميزت النجمة الشابة تايلور سويفت برقصة مميزة مع صديقها “توم هديلسون Tom Hiddleston” على السجادة الحمراء للحفل.

[vod_video id=”lO0ZofMXU4ssnf7BogAKw” autoplay=”0″]

6- فوز رامي مالك

في خطاب مؤثر وساحر لفت النجم ذو الأصول المصرية رامي مالك الانتباه على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الـEmmy بعد حصوله على جائزة أفضل ممثل لعام 2016 عن دوره فى Mr. Robot

[vod_video id=”4XisMgMnVbwkYCsMUo9YUw” autoplay=”0″]

7- شجار على المسرح

تمكنت النجمتان إيمى شومر وجنيفير لورانس من إذهال الجميع بـ”الشجار” الذي دار بينهما على مسرح حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب لهذا العام، فهذا الشجار المفتعل أضحك الجميع واثبت قدرات النجمتين على تقديم المزيد من الأعمال معا.

[vod_video id=”mjrIAerVFWo3dRlKnk54Vg” autoplay=”0″]

8- دب يقدم الجوائز

في إطلالة مستوحاة من فيلم ” The Revenant” صعد النجم جونا هيل Jonah Hill  إلى المسرح في هيئة دب ليقدم كلمة ويعلن أسماء الفائزين خلال حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب.

[vod_video id=”XKuyZLQWovZj1MIzSwTCBw” autoplay=”0″]

9- الطفل الساحر

على الرغم من صغر سنه تمكن من أن يسرق الأضواء من نجوم كبار على السجادة الحمراء لهذا العام، فـ Jacob Tremblay خطف قلوب الجميع بثقته بنفسه وأسلوبه المميز الواثق على السجادة الحمراء وخلال إعلان أسماء الفائزين على المسرح.

[vod_video id=”65CujGi0AdJQ0DLE4g3aQ” autoplay=”0″]

10- خطاب الآليين

أيضا في حفل الأوسكار لهذا العام، كان هناك عرض أعجب البعض واعتبره البعض مبالغة من آليين على طريقة فيلم “Star Wars” ولكن في جميع الأحوال بدا الأمر غير معتاد على الإطلاق.

[vod_video id=”GeSenwwF7pF25T7TbtDZLg” autoplay=”0″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر