إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

بالفيديو..الأفلام المشبوهة تشوه المعالم السياحية العربية.. وواقعة الأهرامات ليست الأولى
break

بالفيديو..الأفلام المشبوهة تشوه المعالم السياحية العربية.. وواقعة الأهرامات ليست الأولى

السبت 08 ديسمبر 2018
09:14 PM بتوقيت السعودية

لم تكن حادثة الفيديو الإباحي، الذي تم تصويره أعلى الهرم الأكبر في مصر، هي الأولى من نوعها، فقد شهدت العديد من المعالم العربية، أحداثا مشابهة سواء منافية للآداب أو غيرها.

وأثار الفيديو الذي نشره السائح الدنماركي أندرياس هيفيد، على حسابه بموقع “إنستقرام”، وظهر فيه بصحبة صديقته، وهما يتسلقان الهرم حتى قمته، ثم صورا نفسهما في مشاهد جنسية فجة الجدل، فأكد مدير منطقة الأهرامات التابع لوزارة الآثار أشرف محيي، أن الصور ومقطع الفيديو المنشور للمصور الدنماركي، ليس حقيقيا، وتم تزييفه باستخدام تقنيات الـ”فوتوشوب”.

وأضاف أن منطقة الأهرامات مؤمّنة بشكل جيد جدًا، ولا يمكن السماح بحدوث أي مخالفات بها.

هذه الحادثة أعادت الأذهان 21 عامًا، وتحديدًا في عام 1997، حيث تم تصوير فيلم جنسي بمنطقة الأهرامات، بحسب ما تناولت وسائل الإعلام المحلية المصرية آنذاك، وقبل 4 أعوام فقط، وتحديدا في 2014، راجت حادثة فيلم إباحي، في منطقة الاهرامات أيضا، مدته 14 دقيقة، بُث على جميع المواقع الإباحية على شبكة الإنترنت، وتم تصويره بتقنية عالية، بعدد من الكاميرات.

وفي عام 2015، كشفت ممثلة بورنو أمريكية، تدعى “كارمن دي لوز”، عن تسجيلها فيلما جنسيا في المنطقة ذاتها، ونشرت الصور التي تم التقاطها وقتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي حادثة أثارت ضجة عارمة عام 2017، لكنها لم تكن إباحية، نشرت عارضة أزياء روسية، هي فيكي أودينتيكوفا، صورا وفيديوهات لها، فيما كانت تتدلى بشكل خطير من برج “كيان”، في منطقة مارينا بدبي، ممسكة بيد أحد الأشخاص الذين كانوا برفقتها.

كما أثارت الموديل خلود اليافعي، بلبلة كبيرة على مواقع التواصل، بعدما نشرت فيديو لها، وهي تتجول في قرية أشيقر التراثية، بملابس جريئة، حيث تم ضبطها وفتح تحقيق معها آنذاك، ثم أطلق سراحها.

توائم غير معروفة لأشهر المعالم السياحية حول العالم

شاهد أيضاً:

السبت 08 ديسمبر 2018
09:14 PM بتوقيت السعودية