القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

فيديو.. اكتشف تركيا على طريقة نهى نبيل

تعيش الشاعرة والإعلامية نهى نبيل أوقاتًا ممتعة في رحلتها التي اختارتها بمدينة كوشاداسي في تركيا ، حيث البحر والطقس اللطيف والحضارة والأسواق الشعبية.

وعرضت نهى نبيل مقاطع فيديو من رحلتها الاستكشافية تتعلق بالحياة البسيطة التي تعيشها النساء في مدينة كوشاداسي، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام.

وأظهر مقطع الفيديو نساء تركيات يقمن بتحضير فطور شهي في الصباح الباكر، مكون من العجين مع الجبن والزيت وما شابه، ثم يتم وضعه داخل الفرن.

وعلقت نهى على هذه الأجواء الصباحية التركية: “هي تلك الحياة البسيطة، حيث طعم الخبز مختلف، وطعم الماء يختلف، وهذه الحياة تختلف”.

[vod_video id=”92ViLrNzYuI4yWF87zz0pg” autoplay=”1″]

وظهرت الإعلامية الكويتية وهي تتجول في أسواق المدينة وكتبت: “أول مرة أزور منطقة خارج اسطنبول وفعلاً حبيت الأجواء، كوشاداسي أو جزيرة الطيور مشهورة بموقعها الساحلي وبأسواقها ومحالها البسيطة! بس اليوم تتحول تدريجيًا لواحدة من أهم الوجهات السياحيه في تركيا”.

[vod_video id=”M5A31YYHJsLRnSUdWAVt8A” autoplay=”0″]

كما تعيش نهى نبيل في حالة من الفرح والسعادة أيضًا بعد أن تم اختيارها من قبل المجلة العالمية “فوربس” كواحدة من أكثر 10 سيدات تأثيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي.

وعلقت نهى على اختيار المجلة لها قائلة: “أحلى خبر وصلني اليوم مجلة فوربس العالمية تختارني واحدة من أكثر 10 سيدات تأثيرًا بالعالم العربي”.

[vod_video id=”vGwEckjV4e0ydRzgMbLhPQ” autoplay=”0″]

وباتت الإعلامية نهى نبيل من أهم مشاهير الشبكات الاجتماعية بعد أن بلغ عدد محبيها على إنستقرام وسناب شات الملايين.

ومنحت شركة سناب شات حساب الإعلامية نهى نبيل مؤخرًا الميدالية الذهبية، ليكون بذلك الأول عربيًا، وذلك بسبب نشاطها الكبير على التطبيق حيث تشارك متابعيها حياتها اليومية وآخر صيحات الموضة والماكياج والتجميل.

قد يعجبك أيضًا: خطوات تنظيف البشرة مع نهى نبيل

[vod_video id=”tE7mykWgxIxwDpjJKbr1Aw” autoplay=”0″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر