القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. الملك سلمان يستدعي الشاعر البحريني مشعل الحارثي!

 

أظهر مقطع فيديو متداول، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وهو يستدعي الشاعر مشعل الحارثي، بعد انتهائه من ألقاء قصيدته، في الحفل الذي أقامه ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، بالأمس، احتفاء بزيارة خادم الحرمين الشريفين.

وظهر خادم الحرمين الشريفين وهو يشير لاستدعاء الشاعر عقب انتهائه من إلقاء قصيدته، والتي جاء في مطلعها: “أسند البيرق بمتنك وبالسيف الشطير.. عرضة للحرب تضرب سلام وتستعد”.

وظهر الشاعر في الفيديو وهو مجيبا لاستدعاء الملك، حيث ذهب إليه ليتشرف بالسلام عليه، حيث وقف الملك سلمان لتحيته.

كان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، قد غادر المنطقة الشرقية مساء السبت الماضي، للقيام بجولة خليجية تشمل دول الإمارات، وقطر، والبحرين، والكويت، ويلتقي خلال جولته مع أصحاب الجلالة والسمو وعددا من المسؤولين لبحث العلاقات وسبل تعزيزها في كافة المجالات، إضافة إلى بحث القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

ووصل الملك سلمان إلى البحرين أول أمس قادما من قطر ضمن جولته الخليجية، والتي بدأت من الإمارات العربية المتحدة، وستكون الكويت محطتها الأخيرة.

[vod_video id=”ig7ddAYiv6O9KEFJUfZVA” autoplay=”1″]

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر