القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. احذر اقتراب طفلك من الطيور حتى لا يصاب بالعمى

لم تكن الأم الأسترالية ستاسي كيلي تدرك أن زيارتها إلى الحديقة برفقة أطفالها ستكون سببًا في فقدان أحد أطفالها إحدى عينيه، وذلك بعدما هاجمه طائر العقعق وأصابه بالعمى.

[vod_video id=”0UvL0sQVYeN6cYHYRrmnaA” autoplay=”1″]

وبحسب ما قالته الأم في لقائها مع “Today Tonight”، فإنها عاشت أكثر لحظات حياتها ألمًا عندما هاجم طائر العقعق طفلها البالغ من العمر 6 سنوات، وأصابه في إحدى عينيه خلال ذهابهما إلى الحديقة.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”812161,812162″]

وأضافت أن الطائر هاجم طفلها فين كيلي، في بداية ربيع عام 2018، في محمية طبيعية، حيث عاد الطفل إليها يركض ويضع كف يده على عينه اليمنى، وهو يصرخ من شدة الألم.

وتابعت أنها لم تستطع رؤية أي شيء سوى الدماء، فذهبت به إلى الطبيب الذي أخبرها أنه يعاني من إصابة شديدة، تسببت في إصابته بالعمى في هذه العين.

وتذكرت الأم أنها رأت علامة صغيرة تحذر الناس فيها من طيور العقعق التي قد تهاجم الأطفال، لكنها لم تهتم بهذا التحذير، ولم تدرك خطورته.

ووصفت الأم ما حدث مع طفلها بأنه أسوأ سيناريو، وحثت الجميع على توخي الحذر من الطيور العدوانية، خاصة العقعق الذي يهاجم من الأعلى خلال موسم التزاوج في الربيع لحماية صغاره.

وتعمل عائلة الطفل الآن على جمع التبرعات للمساعدة في تشكيل حملة لتحذير الجمهور من خطر طيور العقعق، وقاموا بتثبيت علامات عملاقة في مناطق وجودها، وشددوا على توخي الحذر في الفترة بين أغسطس ونوفمبر.

[more_vid id=” qARvK31DothincZEyQFitw” title=”هي عيناي وأنا آذانها زوجة صماء ترشد زوجها الاعمى لمدة 15 عاما” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر