إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

بالفيديو.. إنقاذ 48 شخصا وشلال البرَد يغمر الجوف

الأربعاء 05 ديسمبر 2018
10:41 AM بتوقيت السعودية

أنقذت فرق الدفاع المدني، بمنطقة الجوف، 48 شخصا كما أوت 4 أسر تضم 27 شخصًا، بعدما تضررت منازلهم من مياه الأمطار، حيث تسبَّبت الحالة المطرية، على المنطقة ومحافظاتها في جريان العديد من الأودية والشعاب.

وغرّد الحساب الرسمي للدفاع المدني على “تويتر” قائلا: “أنقذ مدني منطقة الجوف 48 شخصا وإيواء 4 أسر مكونة من 27 شخصاً؛ نتيجة الأمطار التي هطلت على المنطقة”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يوثق الأمطار الغزيرة التي شهدتها منطقة الجوف، مصحوبة بكميات ضخمة من البَرَد، شملت مدينة سكاكا وضواحيها ومحافظة دومة الجندل.

وبحسب موقع “عاجل” الإلكتروني، سالت على إثر الأمطار الغزيرة، الأودية والشعاب ومنها: التمريات، المعتدل، العاذر، سلطانة، شويحط، النويقيط، العوينة، الدلهمية، وبدا البرد وكأنَّه شلال منهمر على سكاكا، في منظر رائع ومهيب في آن معا.

وطالبت مديرية الدفاع المدني، المواطنين والمقيمين، بالابتعاد عن مواقع الخطر، أثناء هطول الأمطار، وعن مجاري السيول والأودية، وعدم المجازفة بالأرواح، واتباع إرشادات السلامة من خلال متابعة الموقع الإلكتروني، على بوابة التوعية الوقائية وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أب يلعب مع ابنه فكاد يغرقه تحت الجليد

شاهد أيضاً:

الأربعاء 05 ديسمبر 2018
10:41 AM بتوقيت السعودية