القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. إلهام الفضالة تجمع الذهب والمال بعد حفل استقبال حفيدتها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مصورًا للفنانة إلهام الفضالة وهي تجلس على الأرض داخل منزلها وتقوم بفرز الهدايا التي استقبلتها بعد ميلاد حفيدتها.

[vod_video id=”BwuCz7jzaKZa7ctg8TDsxg” autoplay=”1″]

وقالت إلهام في المقطع إنها تجلس على الأرض لكي تفرز الهدايا والمال والذهب الذي استقبلته حفيدتها، وكان بجانبها الكثير من الهدايا القيمة لابنتها وحفيدتها.

وتعيش الفضالة منذ ولادة ابنتها أياما سعيدة، حيث عبرت عن ذلك عبر مجموعة من مقاطع الفيديو التي كانت تصورها لجمهورها تعبر من خلالها عن مدى فخرها بقدوم حفيدتها، وظهرت في أحد المقاطع وهي تقوم بإطعامها، رافضة من أي أحد حملها وتدليلها على الرغم من طلباتهم الملحة خصوصاً صديقتها هيا الشعيبي.

وتعتبر إلهام نفسها من أصغر الفنانات اللاتي يحصلن على لقب جدة، وهي لم تزل في الأربعينات من العمر، مشيرة إلى أنها لا تخشى التقدم في العمر، أو كونها باتت جدة في عمرها الحالي.

يذكر أن إلهام الفضالة شاركت في دراما رمضان 2019 بمسلسل “حضن الشوك”، الذي عرض على قناة “روتانا خليجية”، من تأليف عبد الله السعد وإخراج حمد البدري، ويشارك في بطولته كوكبة من نجوم الخليج من بينهم إبراهيم الحربي، هدى حمدان، ليلى عبد الله، محمد العلوي، عبير أحمد، نور الغندور، أحمد مساعد، وانتصار الشراح.

[more_vid id=” CCNE1eOsDFRUQ6lAXWlA” title=”إلهام الفضالة تنظم حفلاً فخمًا لاستقبال حفيدتها وتظهر بفستان عروس” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر