القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. أمينة خليل تتعرض لموقف محرج مع «ناس مهمين»

شاركت الفنانة أمينة خليل جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على “إنستقرام” من خلال خاصية الـ”story” بمقطع فيديو طريف تروي من خلاله موقفا محرجا تعرضت له خلال الساعات الماضية.

[vod_video id=”DBJDqQhvcdIRWCfTKrstg” autoplay=”1″]

وظهرت “أمينة” في مقطع الفيديو تتحدث قائلة: “حصلي موقف إن أنا حطيت مانيكير قبل أما نام زي العبيطة وصحيت الصبح لقيته كل بايظ.. حاجة سخيفة جداً فمش عارفة اعمل إيه دلوقتي!!”.

وأضافت: ” في ناس مهمة جيالي دلوقتي.. ويخلوا شكلي أفضل مما أنا عليه الآن”.

[vod_video id=”TfNe9YoGwZ5pGNKDwt6Vww” autoplay=”0″]

يشار إلى أن أحدث أفلام أمينة خليل هو فيلم “122” من بطولة طارق لطفي وأحمد الفيشاوي وأحمد داود ومحمد ممدوح، ومن تأليف صلاح الجهيني وإنتاج سيف عريبي، ومن إخراج ياسر الياسري، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي عن قصة حب تجمع بين شاب من الطبقة الشعبية، وفتاة من الصم والبكم، وتقودهما ظروف الحياة إلى الدخول في عالم من العمليات المشبوهة، لكنهما يصابان في حادث ويتم نقلهما إلى المستشفى، ليواجها أسوأ كابوس في حياتهما، ويقضيا أوقاتًا مفزعة بين جنبات المستشفى.

وشاركت أمينة خليل في موسم عيد الأضحى السينمائي الماضي بفيلم “البدلة”، بطولة تامر حسني، وأكرم حسني وماجد المصري، ودلال عبد العزيز وغيرهم، ومن إخراج محمد جمال العدل، وتصدر به قائمة إيرادات الموسم السينمائي، ما شجع صناعه على الإعلان عن تحضير جزء ثانٍ من العمل.

[more_vid id=”9NF7UJ7fqvJ8tSfLHhYfA” title=”محمد فراج كاشفا عن قصة حبه: عمرها 100 عام” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر