القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. أمل العوضي تكشف عن جنس واسم مولود دانة الطويرش

شاركت الفنانة أمل العوضي عبر حسابها على تطبيق “سناب شات”، مقطع فيديو لها، كشفت خلاله عن جنس مولود صديقتها الفاشينيستا دانة الطويرش.

وعبرت “أمل” في الفيديو عن محبتها الكبيرة لـ”الطويرش” وإعجابها بشخصيتها، قائلة: “دانة الطويرش من أكثر الناس الي أحبها، ومن فترة لأخرى بيننا مسجات وغشمرة، وأحب شخصيتها وهدوئها، تعجبني وايد (كثير)، والله يقومك بالسلامة، ونفرح بالبيبي، قالت معاها (بنت) ورح تسميها (عذبة) اسم جميل صراحة، والله يسعدك”.

أمل العوضي تكشف عن جنس مولود دانة الطويرش

[vod_video id=”8fu7L0CDMemRbEAHkDo2qQ” autoplay=”1″]

كانت الفنانة أمل العوضي كشفت في تصريحات تليفزيونية سبب غيابها عن الأعمال الدرامية، قائلة: “لأن لدي مشاريع أخرى بعيدًا عن الفن، صرلي سنتين ما عملت ولا مسلسل في رمضان، وهذا العام عرض علي أيضا أعمال درامية، لكني اعتذرت، وبالنسبة لمسلسل (نوايا 2) أيضا كنت أرغب بالاعتذار عنه، ولكن لأنني كنت موجودة بالجزء الأول، ما حبيت أخرب عليهم العمل”.

وشاركت الفنانة أمل العوضي مؤخرًا، في الجزء الثاني من مسلسل “نوايا”، والذي يحمل عنوان “هم نوايا”، من بطولة الفنانة القديرة سعاد عبد الله، أمل العوضي، فاطمة الصفي، حسين المهدي، سليمان الياسين، وانتصار الشراح، وآخرين، وهو من تأليف نوف المضف، وإخراج عيسى ذياب.

[more_vid id=”1zjinFhnEuolA5Zi04ulg” title=”أمل العوضي تنفي الشائعات حول مقدار ثروتها” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر