القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. أطفال رونالدو يحتفلون بـ «السوبر هاتريك»

احتفل أطفال النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو بأهدافه الأربعة “سوبر هاتريك” الذي سجله في مرمى منتخب ليتوانيا، كما رسم البسمة على عشاقه نتيجة أدائه المميز في المباراة التي انتهت بنتيجة 5-1 لصالح منتخب البرتغال ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا لكرة القدم 2020.

ونشرت صديقة رونالدو، عارضة الأزياء الإسبانية، جورجينا رودريغيز، مقطع فيديو لأولادهما وهم يحتفلون بأهداف الدون في شباك ليتوانيا، من خلال شاشة عملاقة في منزلهم.

[vod_video id=”QVr4768EkgT21XWk7Tnkfw” autoplay=”1″]

وتمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل 4 أهداف متتالية لمنتخب البرتغال في الدقائق 7 من ضربة جزاء، 62، 65، 76، ليرفع رصيده إلى 93 هدفًا دوليًا مع منتخب بلاده.

كما أصبح رونالدو في صدارة هدافي تصفيات بطولات أمم أوروبا، برصيد 25 هدفًا، محطمًا رقم الإيرلندي، روبي كين، صاحب الـ 23 هدفًا.

وسجل رونالدو، البالغ عمره 34 عامًا في مباراته الدولية رقم 161 ثلاثة أهداف في مباراة واحدة، للمرة الثامنة مع بلاده و54 في مسيرته الحافلة، ليقود البرتغال لاجتياز عقبة بدت صعبة.

وبقيت البرتغال في المركز الثاني بالمجموعة الثانية برصيد 8 نقاط وبفارق 5 نقاط عن أوكرانيا صاحبة الصدارة، لكن يتبقى مباراة إضافية لرفاق رونالدو، وتأتي صربيا في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة بعد الفوز 3-1 في لوكسمبورغ.

[more_vid id=”2MZq457vORpfOIS76mDkg” title=”رونالدو يستعرض سيارته «الخارقة»” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر