القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. أصالة تُلخّص بشكل مؤثر رسالة الفن الجديدة بالسعودية

لخصت الفنانة السورية، أصالة نصري، بتلقائية رسالة الفن الجديدة في السعودية بشكل مؤثر، في نهاية حفلها الذي أحيته في مدينة الدمام مساء ثاني أيام العيد، الأربعاء.

وقالت “أصالة” إن كل الأشياء في الحياة عمومًا لها عدة جوانب، مثل الشمس المضيئة، التي تُسعد وتُفرّح الجميع، وجانب ليس له معنى مثل الظلام.

[vod_video id=”M55CVeQJnphjOrhllXuY5A” autoplay=”1″]

وأضافت أنها فخورة جدًا بتواجدها في السعودية، التي أصبحت تعرف حتى أن الفن والموسيقى والشعر من أساسيات الحياة، ومن أهم الأشياء التي تلتقي بأرواحنا وبعقولنا وتراثنا، مشيرة إلى أنه بلا موسيقى لا يمكن للبشر العيش.

وتابعت بأن المملكة اهتمت بالجانب الأجمل المتمثل بالموسيقى، وبشكلها الراقي، التي ترتقي بالشعوب، وخاصة أنها هي الحياة والتراث والذكريات، وهي من تصنع الأماكن، ونتذكر من خلالها روائح الناس الطيبة، وتصنع كل تكويننا.

وتمنت النجمة السورية أن تكون في حفلها بالدمام قد تمكنت أن تحول أي مسار كان متجهًا إلى مكان غير لطيف، قائلة في ذلك:”زبطنا أرواحنا مع بعض وارتقينا، نقدر من بكرا نضحك متل زمان ونحس متل زمان ونحكي متل زمان، ومن خلال الموسيقى نقدر نكون متل ما بدنا نحنا، بس كيف بنصنع حالنا جواها هو هذا السؤال، بتمنى أكون واحدة من الناس الي بتساعدكم عليها”.

واختتمت: “في السعودية هناك أهلي وأصدقائي الأوائل من الأرض الطيبة، والناس الكرام، أنا سعيدة وفخورة إني واحدة منكم، وبتمنى تكونوا فرحتوا في هذا الحفل، وشكرًا لكم”.

[more_vid id=”kmoBxMZG2hR9l0GDlIGXg” title=”اصالة تغني سواها قلبي في حفل الدمام” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر