القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. أسيل عمران: لهذا السبب أغلب أصحابي شباب.. ولا أعاني من الغيرة

نفت الفنانة أسيل عمران معاناتها من مشكلة الغيرة مع أصحابها، مشيرة إلى أن أكثر الأشياء التي تسعدها هو تناول “الشوكولاتة”، أو “أكلة لذيذة”، فضلا عن سماعها :الكلمة الحلوة”.

[vod_video id=”2uKqzwwyf3Zv5E40bQ” autoplay=”1″]

وقالت “أسيل”، في مقابلة تلفزيونية، إن من ميزات الإعلام حب الناس، أما العيوب فتكمن في انعدام الخصوصية، وعند سؤالها “هل تتفقي مع الرجال أكثر من النساء؟”، ردت قائلة: “أغلب أصحابي شباب صحيح ما أعرف يمكن أتفق معهم أكثر، عندي صاحبات بنات بس في جزء منهم ما بيطلعوا بالسوشيال ميديا، وما يحبوا صورهم تنعرض، فهذا السبب اللي يخلي الشباب ظاهرين أكثر” .

وأشارت أسيل عمران، إلى أنها تفضل ممارسة الرياضة والرقص والسباحة، كاشفة عن أفضل نصيح تلقتها من والدتها قائلة: “الناس اللي يجرحوكي بالكلام أو ينتقدوكي كثير اعرفي عندهم نقص”.

وتشارك الفنانة أسيل عمران في بطولة مسلسل “ماذا لو؟” إلى جانب نخبة من نجوم الكويت: “روان مهدي، ومنذر ريحانة، وعبد الله عبد الرضا، وخالد أمين، وليلى عبد الله، ومجموعة كبيرة من النجوم، وإخراج حسين دشتي، وتأليف فيصل البلوشي، حيث من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

وخاضت الفنانة أسيل عمران الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل “هارون الرشيد”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، منذ عرضه على قناة “روتانا خليجية”، من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم العرب، منهم: “قصي خولي، وعبد المحسن النمر، وعابد فهد، وحبيب غلوم، وكندة حنا، وطلال مارديني، وكاريس بشار.. وآخرون، وهو من تأليف عثمان جحا، وإخراج عبد الباري أبو الخير”.

[more_vid id=”5xFhUs8LjJ3Uq5lVbvM2UQ” title=”أسيل عمران في كواليس مسلسلها الجديد” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر